المحتوى الرئيسى

بنك برقان يقدم خصم 15% لعملاء خدمة بريميير المصرفية في مطعم ألتيسيمو الإيطالي

07/16 13:21

عروض مصرفية متميزة وقيمة مضافة متجددة لنخبة عملاء البنك

مدينة الكويت، 16 يوليو 2011: أعلن بنك برقان اليوم عن اتفاقية شراكة ترويجية مع مطعم ألتيسيمو الإيطالي الراقي الكائن في برج النصار بمدينة الكويت، وذلك ليقدم لعملائه من حاملي بطاقات بلاتينوم الائتمانية وبطاقات بريميير المصرفية فرصة الحصول على خصم 15% عند زيارتهم.

ويمكن الآن لعملاء خدمات بريميير المصرفية الحصول على خصم 15% لدى زيارتهم لمطعم ألتيسيمو والاستمتاع بأطباقه الإيطالية وأجوائه الفاخرة. وتعكس هذه الشراكة الجديدة التزام بنك برقان الدائم في تقديم مجموعة واسعة من الخصومات والعروض الترويجية لعملائه وذلك في العديد من المحلات والمطاعم والشركات المختارة بعناية من قبل البنك. هذا ويسري العرض حتى 10 سبتمبر 2011.

وتتميز خدمات بريميير المصرفية التي تم اطلاقها في 2007 الى تقديم باقة متجددة ومتزايدة من الخدمات المصرفية الشخصية المصممة لتلبي الاحتياجات اليومية والمتغيرة للعملاء. ويحظى عملاء بريميير بخدمة الأولوية من استقبال ومساعدة فورية  من مسؤولي الخدمة المصرفية الشخصية في كل زيارة يقومون بها إلى فروع البنك. ويهدف بنك برقان إلى تعزيز هذه الخدمات النوعية بمزيد من المنتجات والحلول المصرفية والمالية المبتكرة لتتجاوز باستمرار توقعات العملاء وتمنحهم أعلى مستويات رضا العملاء.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل