المحتوى الرئيسى

سامسونج تطرح طابعة ليزر CLP-775ND الملونة عالية القيمة والسرعة

07/16 13:21

حل صديق للبيئة يوفر طباعة تجارية سريعة وخالية من المتاعب

عمان، الأردن (16 تموز 2011)- كشفت سامسونج الكترونيكس المشرق العربي، الرائدة عالمياً في الوسائط الرقمية وتكنولوجيا التقارب الرقمي، النقاب عن CLP-775ND طابعة الليزر A4 الملونة الجديدة،  المصممة للشركات الكبيرة، للطباعة الملونة في الأعمال التجارية. الطابعة المجهزة بوحدة معالجة مركزية ثتائية النواة بسرعة 600 ميجاهرتز ، توفر الأداء الأمثل بسرعة طباعة تصل إلى 33 صفحة (A4) في الدقيقة. وتتيح قدرتها الفائقة على المعالجة السريعة للوثائق، وهذه التكنولوجيا الرائدة تمنع تكدس الطابعة بالورق وقدرتها المحسنة على الربط مع الأجهزة المختلفة تضمن فعالية , CLP-775ND من حيث التكلفة للشركات التي تبحث عن طابعة عالية الجودة، وخالية من المتاعب.

وقال السيد سانغ سوك روه رئيس سامسونج الكترونيكس المشرق العربي:" إن الطباعة التجارية هي أحدى المجالات الهامة التي تركز عليها شركة سامسونج في عام 2011، ونحن نتطلع إلى البناء على النجاح الذي حققناه في سوق الآلات الطابعة"، وأضاف "يتوقع عملائنا من الشركات الآن طابعات تحقق زيادة في الإنتاجية والفعالية من حيث التكلفة، دون التضحية بالسرعة أو النوعية، بينما تحافظ أيضاً على البيئة، وهذا بالضبط سبب تمتع طابعة الليزر LP-775ND بهذه القيمة الكبيرة".

كون طابعة الليزر  CLP-775ND مصممة لمستخدمي الشركات، فإنها تقدم قدر أكبر من الكفاءة وعبء أقل من المتاعب بشكل أساسي. وقد جهزت سامسونج الطابعة بمعالج مركزي ثنائي النواة  بسرعة 600 ميجاهرتز بهدف تقديم أفضل سرعة ممكنة لتجهيز البيانات - بسرعة طباعة تصل إلى 33 صفحة في الدقيقة وتحتاج 11 ثانية فقط لمعالجة الصفحة الأولى لكل مهمة من كل دفعة، بما في ذلك حتى المستندات الملونة الكبيرة. كما تقلل التكنولوجيا المضادة فرصة تكدس الورق بنسبة 50% من النماذج السابقة.

زودت CLP-775ND مع شبكة اتصال أرضية بسعة 1 جيجابايت، الأمر الذي يسمح للطابعة بسهولة الاتصال مع شبكة عالية السرعة، كبيرة الحجم، حيث يمكن إرسال المهام إلى الطابعة بسرعة وكفاءة، ملبية حتى مطالب أكثر المجموعات ازدحاماً.

وتحقق الطابعة المزيد من الكفاءة بقدرتها واسعة النطاق لاستيعاب 1600 ورقة عبر ثلاث علب ورق؛ مما يوفر وقتاً أقل بكثير بإعادة التعبئة. وتستطيع CLP-775ND أيضا معالجة ورق أكثر سمكا وأعلى جودة، وتقدم مجموعة واسعة من خيارات الطباعة، تمكنها من اعطاء نتائج أكثر ثراءً ومهنية.

أن طابعة CLP-775ND صديقة للبيئة واقتصادية على حد سواء، وتستهلك طاقة  22 ? أقل من المنتجات السابقة (بمتوسط 3.9KW/h أسبوعيا)وبذلك توفر حد أدنى من تكاليف التشغيلية المتاحة في وقتنا هذا. كما تستخدم طاقة أقل عندما تكون في وضع الاستعداد، وتوفر المزيد من التكاليف التي قد تكون ذات أهمية خاصة للشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم التي لا تكون فيها الطابعة قيد الاستخدام المستمر.

ويمكن استخدامها بسهولة للمهام الإنتاجية تعمل مواصفاتها على تعزيز كفاءة مزدوجة داخلية، وتحتوي على معالجين اثنين لتجاوز بياض الصفحات، حيث يتم استخدام حبر أقل. وبالإضافة إلى ذلك، فإن مستوى ضجيج CLP-775ND منخفض جداً (أقل من 54 dBA)، كما تساهم سهولة استخدام وصيانة الطباعة على خلق بيئة عمل إيجابية.

وطورت شركة سامسونج تكنولوجيا ReCP  (مما يجعل محرك لصفحة نظيفة) الفريدة لتحسين نوعية جودة الطباعة بالألوان. بحيث توضح تلقائياً تركيز كل من النص، والرسومات بينما تقضي على الفراغات البيضاء. وتقوم بتعديل الحواف بذكاء باستخدام "تكنولوجيا سامسونج لتحسين الدقة"، التي تعمل على إضافة النقاط على حواف الحروف حتى تظهر أدق كثيرا.

للحصول على مزيد من معلومات حول المنتج ومحتوى الوسائط المتعددة، الرجاء زيارة الموقع الالكتروني www.samsung.com/levant.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل