المحتوى الرئيسى

مجموعة مسارح الشارقة تستضيف عرضا لمسرحية " إيه بي سي " الكويتية .

07/16 13:21

الشارقة في 16 يوليو / وام / استضافت مجموعة مسارح الشارقة مساء امس عرضا لمسرحية الأطفال الكويتية " إيه بي سي " للمؤلف عادل المسلم وإخراج خالد السعدون وذلك بالمركز الثقافي في دبا الحصن .

شارك في بطولة المسرحية ـ التي قام بتأليف اغانيها الفنان سامي العلي والحان خالد مثيل ـ الفنان الاماراتي عبد الله أبو عابد ومن الكويت خالد البريكي وهند البلوشي وفاطمة الصفي ومبارك ماجد سلطان وشوق الى جانب مجموعة من الممثلين .

وشهد العرض ـ الذي استمر ما يقارب الساعتين وتناول أهمية التعليم ـ محمد حمدان بن جرش مديرعام لمجموعة الى جانب عدد كبير من الأطفال وأولياء أمورهم .

من جانبه قدم المخرج الكويتي خالد السعدون الشكر لمجموعة مسارح الشارقة لتبنيها العرض وتقديمه إلى جمهور الإمارات خاصة وأننا نعلم كمسرحيين المستوى الراقي للجمهور الإماراتي والمكانة المهمة للمسرح ومدى تطوره وخاصة مسرح الطفل بالإضافة إلى البنية التحتية المسرحية المهمة الموجودة في الإمارات .

واشار السعدون الى ان تقديم العرض في بلد خليجي آخر بعد أن تم تقديمه في الكويت والبحرين يمنحنا السعادة لوصول العرض إلى أكبر عدد من المتلقين في بلدان الخليج .. معتبرا أن هذا يمثل شكلا من أشكال اللقاء للمسرح الخليجي مع جمهوره في بلدان مجلس التعاون.

/ط/

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل