المحتوى الرئيسى

إيه بي سي من شنايدر إلكتريك تكرم شركاء أعمالها المتميزين خلال المؤتمر السنوي للموزعين

07/16 13:21

نظمت لموزعيها في الشرق الأوسط وتركيا رحلة لأربعة أيام إلى براغ

دبي، 16 يوليو 2011: قامت إيه بي سي من شنايدر إلكتريك، الشركة الرائدة في مجال الطاقة المتكاملة وخدمات التبريد، مؤخراً بتنظيم رحلة لموزعيها الأفضل أداءً عن منطقة الشرق الأوسط وتركيا لمدة أربعة أيام إلى براغ عاصمة جمهورية التشيك، وذلك في إطار حرصها على تكريم مساهمتهم الهامة والمتواصلة بالنمو الذي حققته الشركة على مستوى المنطقة للعام 2010.

وحمل مؤتمر الموزعين الذي عقد في براغ عنوان "اتخذ زمام المبادرة". وهدف إلى تعزيز علاقة إيه بي سي مع شركائها، وذلك بغرض تعزيز التعاون الوثيق لتحقيق الربحية. كما وفرت هذه الفعالية أيضاً منصة لتحديد فرص ومجالات تطوير الأعمال لتلبية الاحتياجات المتنامية لبيئة العمل اليوم بالطريقة الأمثل. وشهدت أيضاً تسليط الضوء على مجموعة منتجات الشركة المستقبلية.

وصرح تيري شامايو، مدير قنوات التوزيع في "إيه بي سي" من شنايدر إلكتريك بمنطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا: "نحن نثمن الأداء المتميز الذي حققه شركاء أعمالنا برغم التحديات التي انطوت عليها السنوات الماضية. ونحن نعبر لشركائنا من خلال تنظيم هذه الرحلة عن إشادتنا بما أبدوه من مرونة وإلتزام أثناء عملهم لتحقيق أهداف المبيعات في مناطقهم."

وأضاف: "يوفر هذا المؤتمر أيضاً منصة للمناقشات المثمرة التي من شأنها مساعدة شركائنا على التكيف مع الأوضاع المتغيرة، وتقديم أفضل مستوى من الخدمات لعملائنا، وتعزيز الأرباح."

واطلع الموزعون خلال المؤتمر على أحدث التطورات حول المساعي المتواصلة التي تبذلها الشركة لتعزيز ودعم ولاء أنشطة التجزئة - برنامج قنوات الشركاء.

وفي هذا الصدد، علَق شامايو: "في ظل المكانة الرائدة التي تتبوئها في السوق بقطاع مراكز البيانات، تسعى 'إيه بي سي' إلى مواصلة تمكين شركائها من الموزعين عبر توفير الوسائل اللازمة، وتقديم التدريب والدعم بغرض مساعدتهم على تحسين حضور الشركة ضمن منطقة الشرق الأوسط وتركيا. ولذا، نعمل على تخصيص الموارد على مستوى البلدان والمنطقة ككل لتعزيز حضورنا والحصول على أفضل الاستشارات. ونحن ندعو مساهمينا الأعزاء الآن لـ 'أخذ زمام المبادرة' من خلال تحديد وتدريب شركاء قنوات التوزيع ليكونوا مستشارين موثوقين لعملائهم."

كما اشتملت الرحلة أيضاً على تنظيم سلسلة من الأنشطة التي هدفت إلى بناء روح الفريق، بالإضافة إلى إقامة ورش عمل تدريبية. واختتمت الفعالية بحفل توزيع الجوائز السنوي، الذي سلط الضوء على أبرز إنجازات الشركاء ضمن عدد من الفئات.

وقال مصطفى كوتوبجي الذي تسلم بالنيابة عن شركة "كي إنفورميشن تكنولوجي" جائزة موزع العام - فئة الشركات والأنظمة: "نحرص بشكل بالغ على تعزيز علاقتنا الهامة مع 'إيه بي سي' من شنايدر إلكتريك، حيث تقوم هذه العلاقة على أساس شراكة الأعمال. ويسرنا أن ننال هذا التكريم من خلال هذه المنصة الخاصة التي أسستها 'إيه بي سي' لموزعيها. كما يزودنا هذا المؤتمر بفهم أعمق حول المنتجات المستقبلية التي ستقدم خلال العام، ويتيح لنا الفرصة لتوسيع نظرتنا لتتجاوز آليات أداء الأعمال اليومية وصولاً للتركيز على الطرق التي يمكن من خلالها تحسين الإنتاجية."

وعلق حمزة شيخ عيسى من شركة دبي أدفانس تكنولوجي، بمناسبة نيلها لقب "موزع إيه بي سي للعام": "يوفر لنا 'مؤتمر إي بي سي للموزعين' منصة مثالية للتواصل. ويحفزنا هذا التكريم الذي نناله بين نظرائنا بفضل أدائنا المتميز، على الحرص لرفع سوية جودة أدائنا في كل عام. ونحن نلتزم بدعم 'إي بي سي' في تحقيق أهداف أعمالها، كما نأمل أن تتعزز علاقتنا هذه نحو الأفضل."

وشكل حفل توزيع الجوائز الذي يعقد بشكل سنوي خلال مؤتمر الموزعين الختام الأمثل للرحلة، حيث أبرز انجازات الموزعين في العام المنصرم، وأسس معاييراً تنافسية لأداء في العام القادم.

- انتهى -

معلومات للمحرّرين:
نبذة حول "إيه بي سي" من "شنايدر إلكتريك":
تقدم "إيه بي سي" من "شنايدر إلكتريك"، الشركة الرائدة في مجال الطاقة الحاسمة وخدمات التبريد، منتجات رائدة في القطاع، وبرمجيات وأنظمة لاستخدامات المنازل والمكاتب ومراكز البيانات والتطبيقات الخاصة بالمصانع. ومن خلال التزامها الراسخ بالإبداع، تقدم "إيه بي سي" حلولاً رائدة توفر كفاءة عالية في استهلاك الطاقة للتقنيات الحاسمة والتطبيقات الصناعية. وتتسم هذه الحلول بتخطيطها الجيد كما يتم تركيبها وصيانتها بسهولة كبيرة طول فترة عملها. ومن خلال إلتزامها الراسخ بالإبتكار، توفر إيه بي سي حلول تحقق الكفاءة باستهلاك الطاقة من خلال التكنولوجيا الحاسمة والتطبيقات المتخصصة التي توفرها. www.apc.com

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل