المحتوى الرئيسى

مقلد يطمئن الجزائريين: مستقبل عودية فى الزمالك لا يرتبط بجنسيته..والقرار بيد شحاته

07/16 15:49

أكد اللواء علاء مقلد مدير عام نادى الزمالك ان بقاء او رحيل المحترف الجزائرى محمد امين عودية بصفوف الفريق الابيض، هو شأن يخص المدير الفنى الجديد حسن شحاته.

 

وقال مقلد فى تصريحاته للنهار الجزائرية أن قرار بقائه أو تسريحه لا يرتبط بأى صلة بجنسية اللاعب، على خلفية التوتر الذى ساد العلاقة بين مصر والجزائر فى فترة سابقة عندما كان شحاته على رأس الجهاز الفنى للمنتخب المصرى.

 

و أشار مقلد الى ان الجميع فى الزمالك ينتظرون قدوم شحاته الى النادى غدا الاحد او يوم الاثنين المقبل، من أجل الوقوف رسميا على وضع اللاعبين المستبعدين من قائمة الفريق اضافة الى احتياجاته للموسم المقبل.

 

وردا على سؤال حول خوف بعض الجزائريين من أن تؤثر الحساسية التى كانت لدى شحاته تجاه الجزائر فى قراره بشأن مستقبل عودية مع الفريق الابيض، أكد مقلد أن هذا الكلام لا أساس له من الصحة ، مشيرا الى أن بقاء اللاعب مرهونا بما سيراه شحاته مناسبا للفريق من الناحية الفنية.

 

وشدد مدير عام الزمالك على ضرورة عدم الخوض فى مثل هذه الامور والاصرار عليها، لما له من خطورة فى إحياء الفتنة من جديد، مؤكدا ان العلاقة بين البلدين باتت طيبة، مضيفا بأن الجزائر فوق رؤوسنا.

 

وطمأن مقلد الجزائرين بالقول ان عودية فى بلده، والقرار سواء جاء بالايجاب أو السلب سيكون فنيا بحتا ومرتبطا بأداء اللاعب وليس جنسيته.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل