المحتوى الرئيسى

المصري ينافس الأهلي والزمالك علي ضم حسني عبد ربه.. ويعرض 17 مليون جنية لضمه لثلاثة مواسم

07/16 12:59

 

كتب- خالد حسين:

دخل كامل ابوعلي رئيس النادي المصري البورسعيدي منافسا قويا للقطبين الكبيرين الأهلي والزمالك في سباق التعاقد مع حسني عبدربه لاعب النادي الإسماعيلي والمنتخب الوطني والذي انتهي تعاقده مع ناديه بنهاية الموسم الماضي، ولم يقم بتجديد تعاقده حتي الأن، بما يعني قدرته علي الرحيل الي أي ناد كلاعب حر.

وجاءت مفاوضات أبوعلي مع عبدربه من خلال الاتصالات الهاتفية التي أجراها مع اللاعب خلال الأيام القليلة الماضية والتي عرض عليه خلالها الأنضمام للفريق البورسعيدي؛ مع وعده بالحصول علي أعلي مقابل مادي يمكن أن يحصل عليه في حالة الانضمام الي أحد الفرق المصرية.

وعرض ملياردير بورسعيد علي اللاعب التوقيع لمدة ثلاثة مواسم علي أن يحصل في الموسم الأول علي نفس المقابل المادي الذي تقاضاه في الموسم الماضي مع الإسماعيلي وهو 5 ملايين و300 ألف جنيه، تزيد الي 6 ملايين في الموسم الثاني، لتصل الي 7 ملايين جنيه في الموسم الاخير, وهو رقم لم يسبق لأي لاعب محلي أن وصل اليه داخل الملاعب المصرية.

ورغم الإغراء الشديد للعرض؛ إلا أن اللاعب طالب كامل أبوعلي بالإنتظار لحين معرفة القرار النهائي لمسئولي الدراويش تجاه تجديد تعاقده، وهو ما يتوقف علي قدرة إدارة النادي علي توفير مقدم العقد الجديد خلال الأيام القليلة القادمة.

وأكد نجم المتخب الوطني لرئيس النادي البورسعيدي تلقيه عرضين من ناديي الأهلي والزمالك للتعاقد معه، إلا أنهما لم يصلا للقيمة المعروضة من جانب المصري، ورغم ذلك فهو يفضل الإنتظار حتي نهاية الشهر الجاري قبل إتخاذ قراره النهائي، حيث أن البقاء في الإسماعيلي هو رغبته الأولي، نظرا لأرتباطه بجماهير الدراويش بشكل كبير؛ مع وعده بالتفكير في العرض البورسعيدي إذا تأكد من صعوبة التجديد لفريقه في تلك الفترة.

مواضيع ذات صلة

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل