المحتوى الرئيسى

إدارة المصرية للاتصالات: مرحبا بالفساد الذي يجني الأرباح

07/16 11:56

ردا على الوقفات الاحتجاجية المتتالية للعاملين بالمصرية للاتصالات يقول محمد عبد الرحيم رئيس مجلس إدارة الشركة في بيانه على الانترنت "شبكة داخلية للعاملين بالمصرية للاتصالات فقط" أن ما يحدث بالشركة من وقفات احتجاجية ما هي إلا محاولة لترويج الشائعات ضد الإدارة الناجحة والتي حققت أرباح طائلة للدولة في الفترة السابقة.

مشيرا إلى إنجازات وأرباح غير مسبوقة للشركة واستحالة وجود فساد وان أسفر هذا الفساد عن تلك الأرباح فمرحبا به "إن كان ما قدمناه من أرباح غير مسبوقة فساد ..فمرحبا بالفساد".

وقد اتهم "عبد الرحيم" من يقوموا بالوقفات والاحتجاجات أنهم مروجين للفوضى ويسعون وراء مصالح شخصية مؤكدا أنه قد يسامح فى الإساءات الشخصية التي وصف بها ولكنه لن يسامح في الإضرار بمصالح الشركة.

معربا عن قلقه من تأثر الشركة من الشائعات التي تدار حول الشركة لأنها مقيدة بالبورصة المصرية محذرا من عقوبة ذلك.

 هذا بالإضافة إلى تأكيده على أنه لم ولن يحول كل من يقوم بوقفات احتجاجية في غير مواقيت العمل الرسمية إلى التحقيق.

وقال أحد أعضاء ائتلاف المصرية للاتصالات لقد صدمنا عندما قرأنا هذا البيان ولم نفهم معنى ترحيب الإدارة بالفساد إذا كان يجني كل هذه الأرباح وكنا نظن أننا فهمناها ونقول لرئيس مجلس الإدارة نحن لا  نريد الأرباح التي تأتي عن طريق الفساد ولن نسمح باستمراره أو وجود المفسدين.

مضيفا أنه لا مصلحة شخصية للعاملين بالشركة المصرية للاتصالات سوى مستقبل شركتهم ومستقبلهم والمصلحة العامة كما أن الأرباح التي يدعي "عبد الرحيم" أن الشركة قد أنجزتها فهى ليست أرباح تشغيلية وأغلبها أرباح استثمارية للشركة عن طريق  شركات أخرى، مؤكدا أن الأرباح التشغيلية في انخفاض مستمر نتيجة سوء تعامل إدارة الشركة مع العملاء.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل