المحتوى الرئيسى

الباراغواي تفوز بلقب كوبا أميركا للمشجعات "الساخنات"

07/16 11:47

دبي- خاص (يوروسبورت عربية)

حصلت مشجعات منتخب البارغواي على جائزة "هوت غيرلز- الفتيات الساخنات" الذي نظمتها مجلة أرجنتينية نشرت تقريرها السبت في بيونيس آيريس حيث تقام بطولة كأس كوبا اميركا لكرة القدم.

وتشهد البطولة منافسة حامية على أرض الملعب بين منتخبات الأرجنتين والبرازيل والأورغواي والبارغواي تحديدا، كما تخوض فتيات نفس هذه المنتخبات معركة أخرى فوق المدرجات من خلال إلهاب قلوب المشجعين بارتداء أكثر الملابس إثارة.

ورغم أن الجائزة شملت استطلاعا للرأي كانت نتائج متوقعة مسبقا، إلا أن الغريب كان من خلال الإقبال الكبير على المشاركة فيه، حيث بلغ عدد المشاركين عبر الموقعين الالكتروني حوالي 750 ألف مصوت.

واتجهت عدسات المصورين طيلة الوقت نحو عرشة الأزياء لاريسا ريكيلمي التي وعدت عشاق منتخب بلادها بأنها سوف تركض عارية إذا فاز الفريق بلقب كوبا اميركا، غير أن المصورين باتوا في حيرة من أمرهم خصوصا بعدما أعلنت عارضة أزياء أرجنتينية تدعى دوريس مارس رغبتها بالتعري، كما هو حال مشجعات برازيليات وعدن بذات الأمر في حال سجل منتخب السامبا أهدافا تحقق له الفوز مباراة بعد الأخرى.

ويعرف عن بطولات كوبا أميركا أنها تشهد خروجا دائما عن النص الأخلاقي والديني، بيد أن ما يحصل في الأرجنتين حاليا فاق كل وصف.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل