المحتوى الرئيسى

زاهر يؤكد: فينجادا مديراً فيناً للمنتخب ... و البرتغالي:لا يوجد شىء رسمي حتى الإن!

07/16 11:20

أعلن سمير زاهر رئيس الإتحاد المصري لكرة القدم تعاقده مع البرتغالي نيلو فينجادا صاحب الـ 59 عام لقيادة المنتخب الوطني خلفاً للمدير الفني حسن شحاتة مع الإبقاء على شوقى غريب مدربا عاما بعد موافقة فينجادا.

وكان الإتحاد المصري قد أقال حسن شحاتة من القيادة الفنية للمنتخب الوطني عقب فشله في التأهل لبطولة كأس الأمم الأفريقية المقبلة للمرة الأولى في تاريخ الكرة المصرية.

على الجانب الأخر نفي البرتغالي نيلو فينجادا أن يكون قدتوصل لإتفاق رسمي مع الإتحاد المصري لكرة القدم بشأن توليه مهمة الإداة الفنية للمنتخب،وقال في تصريحات لمكتبه الإعلامي نقلتها وسائل الإعلام البرتغالي "أنا حالياً في أجازة وهذا هو الشىء الوحيد الرسمي الذي يمكن أن أصُرح به،لقد كانت هناك العديد من الإتصالات خلال الشهر الماضى ولكن لم يتم الإتفاق على أي شىء رسمي حتى الأن".

يذكر أن فينجادا قد تولى الإدارة الفنية للزمالك فى موسم 2004 ، وفاز بالدورى والكأس الأندية العربية ، والسوبر المصرى، إلا أنه رحل عن الفريق لخلاف فى وجهات النظر الفنية، كما قاد المنتخب الأوليمبى في 2007 لكنه لم يوفق، بخلاف هروبه من استكمال تعاقده مع الأهلى بعد توقيع العقد بأيام .