المحتوى الرئيسى

من المتحدث عن مصر؟

07/16 10:52

جاءت الثورة لتحقق الحلم بل تحقق معجزة بأن هناك كثيراً من الناس خافوا أن يحلمون خشية من بطش النظام السابق وحمد الشعب المصرى ربنا عز وجل صاحب الثورة المباركة والمتنقم الجبار من هذا النظام الفاسد.

خرجت القوات المسلحة وأحكمت سيطرتها على البلاد وكان فى ذلك سعادة غامرة لجميع أبناء الشعب، تحدث المجلس العسكرى قائلاً إن القوات المسلحة ستتولى القيادة لفترة محدودة أقصاها 6 أشهر وهى فترة انتقالية تعطى الفرصة للشبع أن يختار رئيساً وبرلماناً بكامل إرادته، وقوبلت الوعود برضا فى نفوس المصريين الشرفاء، وعاد المخلصون من أبناء هذا الوطن من المظاهرات إلى مواقع العمل وراح الجميع يحلم بمرور 6  أشهر وما بعدها.

وكان حلماً جميلاً التى يختار فيها الشعب المصرى بإرادته التامة دون تزييف أو تزوير، بعد أيام قليلة من تلك الوعود التى لمسنا صدقها ورضينا عنها، وجدنا كثيراً من أصحاب المصالح والانتهازيين يعتلون الفضائيات والمنابر غير الشرعية ويتحدثون عكس ما يتحدث به الشعب والمجلس العسكرى.

ذهبنا لمواقع كبيرة فى هذا البلد العام منها والخاص وجدنا المتحدثين عن مصر ليس لهم الحق أو الصفة التى تخولهم بالحديث عن أهالى المحروسة لنجد البعض فى الأيام الأخيرة يسخرون الثورة لمصالحهم الشخصية طمعاً فى مجموعة من المصالح الضيقة التى تضر بالبلاد والعباد.

إن فرصة الثورة يا إخوانى لن تتكرر وعلينا أن نغتنمها لإقامة دولة مدنية عصرية وأن نختار رئيساً وبرلماناً ودستوراً يجعلوا من مصر رائدة للعالمين العربى والإسلامى، كما كانت وسوف تظل إلى يوم الدين بمشيئة الله تعالى.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل