المحتوى الرئيسى

تشتيت وسرية ومفاجأة.. خطة الزمالك لتبديل التؤأم بالمعلم

07/16 10:13

دبي- خاص (يوروسبورت عربية)

تقبل التوأمان حسام وإبراهيم حسن على غير ما هو متوقع صدمة تعيين حسن شحاته مديرا فنيا لفريق الزمالك وصيف بطل الدوري المصري لكرة القدم، وهو ما يعني خروجهما من الباب الخلفي للقلعة البيضاء، بيد أن الأمور بدأت تأخذ منحنى جديدا بعدما استفاق الإثنان من الصدمة وانكشف الأمر كاملا أمامهما.

وبدأت نغمة الحديث تتغير من حسام وإبراهيم، فبعد التهنئة والتمنيات بالتوفيق للزمالك وحسن شحاته، كشفت الأيام الأخيرة عن عتاب، ثم تحول قبل ساعات إلى خيانة.

الحرب خدعة، وهذا هو شعار الزمالك الذي رفعه لتحقيق هذه الثورة البيضاء، بين قوسين، حيث سمع الجميع تأكيدات مسؤولين من النادي الأبيض وأهمهم رئيس النادي أن التوأم باق في منصبه ومسؤولياته رغم خسارة لقب الدوري في الأمتار الأخيرة لصالح الغريم التقليدي الأهلي، وفي نفس الوقت خرجت تسريبات عن مساعي لرجال أعمال عاشقين للزمالك لإقناع المعلم بتولي المسؤولية الثقيلة.

وتكشفت لاحقا كما يحدث في غرف المخابرات السرية خطوط الحرب التي خاضها الزمالك لتبديل التوأم، فلا أحد يصدق أن كل ما حدث كان وليدا للصدمة أم محض تخبط.

وسرعان ما ذهبنا إلى الجزائر لتشتيت الانتباه عن المفاوضات الجارية مع المعلم، ثم نفي قاطع لوجود أي نية لاستقدام مدرب من الجزائر للإشراف على الزمالك، وهو ما منح حسام حسن الثقة للتحدث مع وسائل الإعلام عن الصفقات الجديدة التي ينوي القيام بها، حتى أن شقيقه إبراهيم حين جلس فعلا مع أحمد حسن وتفاوض معه لارتداء الفانيلا البيضاء.

وفي سرية تامة جرت كافة الأمور، ولم يصل خبر لأي من الأندية أو وسائل الإعلام، حتى أن النادي الإسماعيلي فتح قنوات الاتصال مع شحاتة الذي حافظ على كتمان السر، ولم يعطي للدراويش أي إشارة تفيد أنه مرتبط، حتى أن رئيس النادي الإسماعيلي، صرح بأن المعلم في طريقة لتدريب الفريق الأصفر.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل