المحتوى الرئيسى

بيطرى القاهرة يخصص أرقامًا لتلقى شكاوى المواطنين فى رمضان

07/16 09:11

أعلنت الدكتورة سعاد الخولي، مدير مديرية الطب البيطرى بالقاهرة، أنه تم رفع درجة الاستعداد بجميع إدارات الأحياء والإدارة العامة للصحة العامة والمجازر لاستقبال شهر رمضان.
صرحت الخولي لـ"بوابة الأهرام" أنه تم إعداد غرفة عمليات رئيسية لتلقي بلاغات وشكاوى المواطنين على الأرقام (23646120 – 23649474 – 25317887 – 23646189)، وفاكس رقم 23647652.
قررت الخولي إلغاء إجازات الأطباء العاملين بمجازر اللحوم، والعمل على ورديتين نظر للإقبال المتزايد على اللحوم في رمضان، لافتة أنه سيتم تكثيف حملات التفتيش على اللحوم والأسماك والدواجن المجمدة للتأكد من صلاحيتها للاستهلاك الآدمي بالتعاون مع مديريتي التموين والشئون الصحية، وتشديد الرقابة على محال الجزارة والتأكد من إتمام عمليات الذبح داخل المجاز المعتمدة وضبط المحال المخالفة وإتخاذ جميع الإجراءات القانونية معها. وأشارت إلى أنه سيتم تكثيف حملات إبادة الكلاب الضالة حول دور العبادة والمساجد لمنع تعرض المصلين للعقر والإزعاج.
يذكر أن الدكتور عبدالقوى خليفة كحافظ القاهرة، قد عقد اجتماعًاموسعًا الأسبوع الماضى مع مديري مديريات الخدمات ورؤساء الهيئات ورؤساء الأحياء لمناقشة استعدادات كل جهة لتوفير مختلف الخدمات للمواطنين خلال شهر رمضان.


رابط دائم:

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل