المحتوى الرئيسى

المهندسون يتظاهرون لعدم تنفيذ قرارات الجمعية العمومية بفتح باب الترشيح للانتخابات

07/16 13:01

نظم العشرات من المهندسين وقفة احتجاجية ظهر اليوم- السبت- داخل مقر نقابتهم احتجاجاً علي عدم تنفيذ قرارات الجمعية العمومية التي عقدت أول الشهر الجاري  وكان من أهم قرراتها رفع الحراسة عن النقابة وفتح باب الترشيح يوم 16  يوليو  علي أن تجري الانتخابات 15 سبتمبر المقبل .

رفع المهندسون خلال وقفتهم لافتات تطالب برحيل  "محمد بركة"-  الحارس القضائي علي النقابة- والدكتور "حسين العطفي" وزير الري هاتفين "يا مشير يا مشير إحنا عاوزين التطهير" ،"قلي يا بركة قاعد ليه.. أنت ناهب منها إيه" "النقابة حرة حرة والحراسة برة برة"" يسقط يسقط  العطفي" "تمثيلة تمثيلية شالوا حرامية وجابو حرامية".

 المهندس "عمر عبد الله" -مسئول ملف المهندسين في جماعة الإخوان المسلمين –قال أن المهندسين جائوا اليوم ليقدموا أوراق ترشيحهم إلي لجنة إعداد الانتخابات إلا أنهم فوجئوا بعدم وجدها مؤكدا للـ"الدستور الأصلي" أن المهندسين سيعتصمون داخل النقابة لحين فتح باب الترشيح وتنفيذ مطالبهم الخاصة برفع الحراسة عن النقابة .

وفي نفس السياق قال المهندس "عصام إبراهيم" أن وزير الري لم يتخذ أي قرار حقيقي وفعال لحل مشكلة النقابة فمنذ انعقاد الجمعية العمومية لم يتخذ أي إجراء لتنفيذ قرراتها مع كونه المشرف علي الجمعية والنقابة ويملك حق اتخاذ القرار لافتا أن الحارس القضائي أكد للمهندسين أنه لم يتلقي أي أوامر من الوزير بتنفيذ قرارات الجمعية وفتح باب الترشيح.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل