المحتوى الرئيسى

رداً على فيرجسون مساعد تيشلسي: البريميرليج ينحصر بين الشياطين والبلوز

07/16 14:12

يبدو وكأن المدرب المساعد السابق لنادي تشيلسي "راي ويلكينز" لديه رأي مخالف للسير أليكس فيرجسون الذي أكد ان المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الموسم المقبل سوف تحتدم بين ستة أندية فقد قام ويلكينز باستبعاد الكبيرين "ليفربول وآرسنال" من سباق المنافسة على البطولة في رد واضح منه على سير أليكس فيرجسون.



وبالرغم من ثورة ليفربول الشرائية باستقدام متوسط ميدان سندرلاند "جوردن هيندرسون" ومايسترو البريميير ليج "تشارلي أدام" والمنضم حديثاً من أستون فيلا "ستيوارت داونينج" بالإضافة لثنائي الهجوم "كارول وسواريز" اللذين إنضما للفريق في يناير الماضي بمبالغ كبيرة غير أن هذا لم يمثل لويلكينز أي شيء واستبعد الريدز وآرسنال تماماً من دخول دائرة المنافسة وبرر كلامه بأن المدفعجية سيبيعون نجومهم أمثال سيسك فابريجاس وسمير نصري بعد بيع كليشيه للسيتي لذلك سيفقد القدرة على مواصلة المنافسة بجانب اليونايتد وتشيلسي.



وقال "الدوري الانجليزي أصبح صعب وقوي جداً عن السابق، وأنا شخصياً أعتقد بأن الليفر لن ينافس أبداً على اللقب".



وأضاف "بالنسبة لآرسنال فأنا هنا اتابعهم منذ سنوات ويجب عليهم أن يؤسسوا فريقاً من القاع أولاً، فلا يمكن أن تبني السقف قبل الأرضية سيصبح لديك مشاكل كبيرة لذا يجب حل المشاكل الدفاعية للفريق".



وواصل حديثه عن فريق فينجر قائلاً "آرسنال إذا لم ينتعش سيخسر كثيراً فهم لديهم العديد من المواهب الكروية البارزة والمهارات الخارقة ولكن لا يملكون الخبرات الدفاعية الكافية للوصول للقمة وسيتأخرون في قادم السنين".



وحذر "لو خسر الفريق خدمات سمير نصري وفابريجاس فسوف يحتاجون المزيد من الأعوام للعودة إلى مصاف الكبار مرة أخرى".



أهم أخبار مصر

Comments

عاجل