المحتوى الرئيسى

ثريفتي لتأجير السيارات تتيح لسكان الإمارات العربية المتحدة خيارات مرنة ومتنوعة لتملك السيارات دون الحاجة لدفعة مسبقة بقيمة 20 بالمائة

07/16 06:25

«ثريفتي لتأجير السيارات» تُطلق حملة استأجر سياراتك اليوم وتملكها غداً

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 16 يوليو 2011: نظراً لضوابط التمويل الجديدة التي أقرها البنك المركزي والتي تشدد على عدم تجاوز قيمة قرض شراء السيارة 80 بالمائة من قيمتها مقارنة مع التمويل الكامل مسبقاً، وبالإضافة إلى عدم تجاوز التزامات الفرد من إجمالي القروض نسبة 50 بالمائة من المرتب الشهري، فقد أدى ذلك إلى انخفاض مبيعات السيارات الجديدة بشكل كبير في الإمارات العربية المتحدة. وبالإضافة إلى ذلك، يميل الكثير من الأشخاص والعائلات خلال أشهر الصيف إلى استخدام الدخل لتغطية عدد من الأمور الأخرى كالعطلات ورسوم تسجيل الأطفال في المدارس، ولا يرغب الكثيرون بدفع دفعات أولية بقيمة 20 بالمائة التي تتطلبها التعاملات الجديدة لشراء السيارات. 

وقد أدى ذلك إلى ظهور فجوة في سوق السيارات، ومن هنا، وبهدف تلبية احتياجات مثل هؤلاء العملاء، أطلقت ثريفتي لتأجير السيارات في الإمارات العربية المتحدة والتابعة لمجموعة دولر ثريفتي أوتوموتيف (رمزها في بورصة نيويورك: DTG)، حملة (استأجر سياراتك اليوم وتملكها غداً) والتي توفر لسكان ومواطني الإمارات العربية المتحدة خيار سهل ومرن لامتلاك سيارة جديدة، وبدون الحاجة إلى دفعة أولية بنسبة 20 بالمائة من قيمة السيارة، إذ يمكن للعملاء استئجار السيارة لمدة سنة ومن ثم تتاح لهم حرية الاختيار لتملكها عند نهاية عقد الإيجار. وبالإضافة إلى الراحة المالية الكبيرة لهذا الخيار، تتيح مجموعة دولر ثريفتي أوتوموتيف كافة المزايا والفوائد التي تشتهر بها المجموعة كالتأمين والتسجيل المجاني، والصيانة المجانية، وخيار السيارة البديلة عند الإصلاح من الأعطال والحوادث.  

وعلق راهول سينغ، مدير عام شركة ثريفتي لتأجير السيارات متحدثا عن المزايا الكثير لهذه المبادرة: "تشكل حملتنا الأحدث (استأجر سياراتك اليوم وتملكها غداً) خياراً ملائماً لسكان ومواطني الإمارات العربية المتحدة ممن لا يتمكنون من شراء سيارة وتأمين الدفعة الأولية بقيمة 20 بالمائة. وقد أتحنا لهم من خلال هذه الحملة فرصة امتلاك السيارة خلال فترة سنة وفق سعر متفق عليه مسبقاً. وبإمكان الراغبين باستخدام السيارة لمدة سنة فقط استئجار سيارة «تويوتا ياريس» مقابل 1600 درهم فقط شهرياً بعقد سنوي يتضمن خدمات الصيانة واستبدال السيارة عند الحاجة، والتسجيل وما إلى ذلك. كما تتسم عملية الاستئجار بسهولة وبساطة، إذ بالإمكان استئجار السيارة في حال استكمال كافة الأوراق المطلوبة في غضون 24 ساعة فقط. 

للمزيد من المعلومات حول هذه المبادرة الجديدة، يرجى الاتصال بمارفين على الرقم 04 3342580 أو الرقم: 050 2500415، أو المراسلة على البريد الإلكتروني: marvin@thriftyuae.ae.  

- انتهى - 

ملاحظات للمحرّرين:
معلومات عن مجموعة دولر ثريفتي أوتوموتيف:
تعدّ مجموعة دولر ثريفتي أوتوموتيف، مقرها الرئيسي في تولسا، واحدة من الشركات الوارد اسمها في قائمة مجلة فورتشن للشركات الألف الكبرى عالمياً، ويقع مقرها الرئيس في ولاية أوكلاهوما الأمريكية. وتخدم العلامتان التجاريتان للشركة؛ "دولر لتأجير السيارات Dollar Rent A Car" و"ثريفتي كار رينتال Thrifty Car Rental"، المسافرين الحريصين على القيمة، في نحو 70 دولة، يدفعهما مبدأ الشركة القائم على تحقيق "القيمة طوال الوقت Value Every Time". وتمتلك كل من العلامتين دولر وثريفتي أكثر من 800 منفذ تأجير في الولايات المتحدة وكندا، إما تابعة للشركة أو ممنوحة لأصحاب امتياز، كما أن لهما منافذ تعمل في معظم المطارات الرئيسة. ويتمركز موظفو الشركة، الذين يتجاوز عددهم 7000 شخص، بشكل رئيسي في أمريكا الشمالية، لكن يمكن التمتع بإمكانات الخدمة العالمية التي توفرها الشركة، عبر شبكة أصحاب الامتياز المستمرة في التوسع حول العالم. 

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل