المحتوى الرئيسى

نجمة التنس كليبانوفا تعاني من ورم سرطاني

07/16 11:51

كتبت نجمة التنس الروسية الشابة أليسا كليبانوفا اليوم الجمعة رسالة من مدينة بيروجيا الإيطالية كشفت فيها عن أنها تعاني من ورم هودجكن ليمفوما (سرطان الغدد اللمفاوية).وتغيب كليبانوفا ، التي كتبت الرسالة اليوم بمناسبة الاحتفال بعيد ميلادها الثاني والعشرين ، عن الملاعب منذ مايو الماضي ولم تشارك في العديد من البطولات من بينها بطولتي فرنسا المفتوحة (رولان جاروس) وويمبلدون.وكتبت كليبانوفا في الرسالة التي نشرت بموقع رابطة لاعبات التنس المحترفات ، على الإنترنت "إنه يوم عيد ميلادي وأود أن أشكركم جميعا على رسائلكم المدهشة ، لم أكتب أي شيء منذ فترة طويلة عن سبب غيابي ، لذلك قررت أن أكتب لكم اليوم.وأضافت "الأمور ليست على ما يرام بالنسبة لي حاليا. فقد عاندني الحظ في حالتي الصحية. فأنا أعاني من هودجكن ليمفوما وهو نوع من السرطان. أخضع للعلاج في إيطاليا ويسير ذلك بشكل جيد ولكنه يحتاج إلى صبر كبير وقوة مني كي أتخطى الأزمة.وأضافت "والأخبار الجيدة هو أنه بعدما أخضع للعلاج لشهور قليلة أخرى ، وإذا أصبحت بحال جيد ، ستكون هناك فرصة للعودة إلى ملاعب التنس. أفتقد اللعب حقا وأفتقد رؤية المشجعين والأصدقاء في أنحاء العالم ، افتقد ضرب الكرة وكل شيء. التنس كان يمثل حياتي بأكملها على مدار 15 عاما.

كتبت نجمة التنس الروسية الشابة أليسا كليبانوفا اليوم الجمعة رسالة من مدينة بيروجيا الإيطالية كشفت فيها عن أنها تعاني من ورم هودجكن ليمفوما (سرطان الغدد اللمفاوية).

 

وتغيب كليبانوفا ، التي كتبت الرسالة اليوم بمناسبة الاحتفال بعيد ميلادها الثاني والعشرين ، عن الملاعب منذ مايو الماضي ولم تشارك في العديد من البطولات من بينها بطولتي فرنسا المفتوحة (رولان جاروس) وويمبلدون.

 

وكتبت كليبانوفا في الرسالة التي نشرت بموقع رابطة لاعبات التنس المحترفات ، على الإنترنت "إنه يوم عيد ميلادي وأود أن أشكركم جميعا على رسائلكم المدهشة ، لم أكتب أي شيء منذ فترة طويلة عن سبب غيابي ، لذلك قررت أن أكتب لكم اليوم.

 

وأضافت "الأمور ليست على ما يرام بالنسبة لي حاليا. فقد عاندني الحظ في حالتي الصحية. فأنا أعاني من هودجكن ليمفوما وهو نوع من السرطان. أخضع للعلاج في إيطاليا ويسير ذلك بشكل جيد ولكنه يحتاج إلى صبر كبير وقوة مني كي أتخطى الأزمة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل