المحتوى الرئيسى

القائم بأعمال محافظ قنا يشهد احتفال ليلة النصف من شعبان

07/16 00:24

قنا – (أ ش أ)


شهد اللواء ماجد عبد الكريم القائم بأعمال محافظ قنا السكرتير العام مساء اليوم الجمعة احتفال مديرية الأوقاف بليلة النصف من شعبان والليلة الختامية لمولد العارف بالله سيدى عبد الرحيم القنائي والذى أقيم بساحة مسجد سيدي عبد الرحيم القنائي بحضور لفيف من القيادات الشعبية والتنفيذية والأمنية والدينية بالمحافظة وحشد كبير من مريدي العالم الجليل.

وقال القائم بأعمال محافظ قنا أنه تم الانتهاء من كافة المشروعات التنموية والخدمية بخطة العام المالي الماضي وانه تم تنفيذ كافة مطالب أبناء قنا التي تقدموا بها للدكتور عصام شرف رئيس مجلس الوزراء وأنه سيتم الانتهاء من مشروعات التوسعات بشبكة الصرف الصحي بقنا والتي بلغت تكلفتها 180 مليون خلال عام من الآن .

وأضاف أنه تم الانتهاء من محطة مياه الوقف المرشحة والتي بلغت تكلفتها 65 مليون جنية كما يجرى حاليا الانتهاء من المرحلة النهائية من محطة مياه الشرب الكبرى بقرية النجمة والحمران بمركز أبوتشت والتي بلغت تكلفتها 360 مليون جنيه كما تم التصديق على إنشاء 6400 وحدة سكنية جديدة سيتم توزيعها على المناطق الأكثر احتياجا على مستوى المحافظة.

وأشار القائم بأعمال محافظ قنا أن الشركة المنفذة لمشروع توصيل الغاز الطبيعي بقنا للموقع تمهيدا لبدء العمل به علاوة على توفير جهازين لعمل أشعة رنين مغنطيسي مؤكدا أنه سيتم خلال المرحلة المقبلة تطوير كافة المستشفيات العامة والمركزية بالمحافظة لتقديم أفضل الخدمات الطبية لأبناء المحافظة.

وألقى فضيلة الشيخ صالح السقفي وكيل وزارة الأوقاف بقنا كلمة تحدث فيها عن الدروس المستفادة من ليلة النصف من شعبان حيث وجبت الطاعة وإخلاص القلوب والتجرد من التعلق بغيرالله والانصياع بغير تردد أو تكاسل لأوامره وفضل الدعاء.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل