المحتوى الرئيسى
alaan TV

شكوك حول مشاركة تياجو سيلفا أمام باراجواي للإصابة

07/16 14:35

قد يغيب البرازيلي تياجو سيلفا مدافع فريق ميلان بطل الدوري الإيطالي عن مباراة منتخب بلاده أمام باراجواي في ربع نهائي كأس أمم أميركا الجنوبية (كوبا أميركا) المقامة في الأرجنتين للإصابة.

وخرج تياجو من تدريبات السامبا يوم الجمعة متأثرا بإصابة في الفخذ، قبل أن يصرح أطباء الفريق بأن إمكانية مشاركته في المباراة غير واضحة حتى الآن وأنه سيخضع لفحوصات طبية متقدمة لتحديد إمكانية مشاركته أمام باراجواي من عدمها.

وقال طبيب الفريق إن الجهاز الطبي سينتظر نتائج الكشف الطبي لملاحظة مدى التقدم في حالته، وبعدها يقررون الدفع باللاعب.

وفي حالة غياب تياجو عن مباراة ربع النهائي، سيكون أمام مانو مينزيس المدير الفني للبرازيل خيار الدفع بأي من مدافع بنفيكا لويزاو أو مدافع تشيلسي ديفيد لويز إلى جوار القائد لوسيو.

يذكر أن ساندرو لاعب وسط منتخب البرازيل وفريق توتنهام الإيطالي قد تأكد بالفعل غيابه أمام باراجواي بسبب إصابة في الركبة اليسرى.

ولا يفكر المدير الفني مانو مينزيس في إجراء تغييرات أخرى على التشكيل الذي فاز به المنتخب على نظيره الإكوادوري 4/2 في الجولة الثالثة والأخيرة من مباريات دور المجموعات، وهو ما يعني استمرار مايكون في الناحية اليمنى مكان داني ألفيس.

جدير بالذكر أن سيلفا (26عاما) انتقل إلى ميلان في يناير 2009 قادما من فلومينينسي البرازيلي، وفي مايو الماضي جدد عقده مع ناديه حتى 30 يونيو 2016.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل