المحتوى الرئيسى

16-07-2011 أنطونيو بانديراس يبدأ تصوير فيلم "Loves Mes"   محمود علي

07/16 12:40

يستعد النجم الأسبانى أنطونيو بانديراس لتصوير فيلمه الجديد "Loves Me"، والذى يشارك فى بطولته كل من الممثل الأمريكى جوناثان دايتون، الممثل ستيف كوجان، الممثل كريس ميسينا، والممثل الكبير إليوت جولد.

تدور أحداث الفيلم فى إطار كوميدى حول رجل يدعى "بول دانو"، الذى يجسد شخصيته بانديراس، وهو رجل ناجح فى عمله ولكنه يعانى من مشاحنات داخلية نتيجة فراغه وفشله العاطفى، وفى يوم يلتقى بفتاة يرى فيها فتاة أحلامه المثالية، ويحاول أن يقترب منها لكنه يفشل عدة مرات، خصوصا أنه لا يملك الخبرة لجذب السيدات، إلا أنه يصر على تكرار محاولاته حتى تقع فى حبه، وتتوالى الأحدث.

يذكر أن "Loves Me"، سيرجع أنطونيو بانديراس لشاشة السينما بعد غياب دام أكثر من خمس سنوات، ولكن بانديراس لم يبعد عن الساحة السياسية، حيث صرح مؤخرا بأنه حضر بدايات الثورة التونسية التى اندلعت منذ عدة شهور، وأطاحت بالرئيس زين العابدين بن على، مؤكدا أنه لم يشعر للحظة بالخوف، قائلا إن هذا حق مشروع للشعب التونسى.

وكان بانديراس فى رحلة إلى تونس لتصوير فيلم "الذهب الأسود" الذى يقوم ببطولته الجزائرى طاهر رحيم، والنجمة الهندية فريدا بنتو، ولم يتم تصوير باقى مشاهد الفيلم نظرا للظروف التى يعانى منها الشعب التونسى.

وأكد بانديرس لجميع وسائل الإعلام أنه كان مفعما بالعواطف، لم يشعر بأنه معرض للخطر، وأضاف أنه كان هناك وجه شبه بين ما حدث فى تونس وما حدث فى أسبانيا، فى السبعينيات فى حين ناهض الأسبان فرانكو، وبحثوا عن مكان أفضل للعيش.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل