المحتوى الرئيسى

البا تشارك في معرض الصين للألمنيوم 2011

07/16 16:22

16 July 2011

شاركت البا في معرض الصين للألمنيوم 2011 الذي أقيم من 13 وحتى 15 يوليو الجاري بمركز شنغهاي الدولي الجديد للمعارض في مدينة شنغهاي بالصين

تصدر البا ما يقارب 20% من منتجاتها للقارة الآسيوية

مشاركة البا في المعرض تؤكد التزامها بتوسعة رقعة العملاء الذين تصل إليهم منتجاتها المختلفة

جاءت رعاية ومشاركة شركة ألمنيوم البحرين (البا) في معرض الصين للألمنيوم 2011 انطلاقة مثالية لتسويق منتجاتها على المستوى العالمي وتوسعة رقعة زبائنها في آسيا، بالإضافة إلى تعزيز مكانة مملكة البحرين كوجهة اقتصادية تجتذب كبار المستثمرين العالميين.

ويعد معرض الصين للألمنيوم واحداً من أبرز الفعاليات في صناعة الألمنيوم، لما يتيحه من فرصة لتبادل الخبرات والتعارف وبناء العلاقات بين مختلف رواد الصناعة، حيث أقيم من 13 وحتى 15 يوليو الجاري بمركز شنغهاي الدولي الجديد للمعارض في مدينة شنغهاي بالصين.

اجتذب المعرض أهم الشخصيات وصناع القرار في كافة أطياف صناعة الألمنيوم من أكثر من 90 دولة حول العالم، وشهد حضور أكثر من 63,000 زائر خلال افتتاح المعرض، حيث استعرض آخر ابتكارات منتجات الألمنيوم وأحدث التقنيات المستخدمة، كما أتاح الفرصة لكل من الموردين والمنتجين والمستهلكين في الصناعة للتلاقي تحت سقف واحد.

وقد علق الرئيس التنفيذي لشركة البا، لورانت شميت، على مشاركة الشركة في معرض الصين للألمنيوم 2011 قائلاً: "بصفته أحد أبرز الفعاليات في صناعة الألمنيوم، يعتبر معرض الصين للألمنيوم منبراً مناسباً لبحث فرص الأعمال مع الشركاء التجاريين المحتملين، والتعرف على آخر تطورات وتوجهات الصناعة".

وأضاف شميت: "إننا حالياً نصدر ما يقارب 20% من منتجاتنا للقارة الآسيوية، ونحن ملتزمون بتعزيز تواجد منتجاتنا المختلفة في الأسواق الآسيوية. كما أن مشاركتنا في هذا الحدث يتيح لنا فرصة تمثيل مملكة البحرين كوجهة اقتصادية تجتذب الشركات العالمية الرائدة".

وكان معرض الصين للألمنيوم 2011 مقسماً بحسب القطاعات المختلفة التي تمثل كافة مراحل عملية تصنيع الألمنيوم. كما أقيم مؤتمر على هامش المعرض تحت عنوان: "النقل منخفض الكربون"، الذي تضمن محاضرات وأوراق عمل من قبل رواد صناعة الألمنيوم في العالم.

- انتهى -

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل