المحتوى الرئيسى

16-07-2011 أسيمة يوسف: نجاحي في "درويش" قادني إلى " شيفون"   ياسر حماية

07/16 16:15

تشارك الممثلة أسيمة يوسف في مسلسل " في حضرة الغياب" مع المخرج نجدت أنزور والمنتج فراس ابراهيم، والكاتب الشهير حسن يوسف، والذي يروي حياة الشاعر العربي الراحل محمود درويش ليعرض في شهر رمضان المقبل.

وفي تصريح لـ "عيون عالفن" تحدثت أسيمة عن دورها في العمل قائلة:" ألعب دور هيلدا زوجة الدكتور أنيس الصايغ ، وهي خريجة جامعة كامبريدج ، وتكون مثقفة مسيحية أصلها من عمان، لكنها تعيش في لبنان".

وأضافت:" تبنى الصايغ القضية الفلسطينية فساندته هيلدا في ذلك حتى الرمق الأخير أثناء وفاته في أعياد الميلاد العام الفائت".

وكشفت أسيمة عن أنها كانت قد التقت بهيلدا قبل تصوير العمل في بيروت ، حيث ما تزال زوجة أنيس الصايغ على قيد الحياة كما أفادت بطلة الشخصية.

وحول ما تحدثت به هيلدا لأسيمة في الجلسة التي تمت قالت:" حدثتني عن نفسها وعن زوجها المناضل ، وكيف أصبحت هي تكتب له وتقرأ له في آخر حياته التي كانت مليئة بالنضال".

وعن تعاملها مع المخرج نجدت أنزور قالت أسيمة:" حضوري في العمل أراه مقبولا ، لكنه كان كافيا لأن يصطحبني المخرج نجدت إلى عمل آخر له هذا العام هو مسلسل شيفون، وهذا يدل على أنه آمن بي وبعملي الذي أقوم به، كما لا أنسى المنتج وبطل العمل فراس ابراهيم الذي كانت لي تجربة قوية معه قبل سنوات من خلال مسلسل " نجوم بين الغيوم".

الجدير ذكره أن أسيمة يوسف انطلقت العام 2005 في الدراما السورية بقوة من خلال ثلاثة مسلسلات بأدوار رئيسية قبل أن تتوقف عن العمل حتى العام الحالي الذي تعود إليه بنفس تلك القوة أيضاً.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل