المحتوى الرئيسى
alaan TV

فيس بوك ترفض نشر إعلانات عن جوجل بلس

07/16 09:33

مع إرتفاع درجة حرارة الجو ، تبدو المنافسة أيضاً ملتهبة بين جوجل وفيس بوك ، بعد قرار الأولى خوض غمار الشبكات الاجتماعية ، في محاولة منها لزلزلة أرض التفوق تحت أقدام الثانية .

ومنذ أطلقت جوجل مشروعها جوجل بلس ، والتي إشترك فيها مارك زوكيربرج مؤسس الفيس بوك بنفسه ، والأرقام الواردة من المشروع الجديد تنبيء بمنافس ضخم للفيس بوك ، وتشير الى إعادة تشكيل شعبية الشبكات الإجتماعية عن قريب .

فقد وصل عدد أعضاء جوجل بلس الى 10 مليون خلال بضعة أيام ، يتشاركون في مليار مشاركة يومياً ، وهي أرقام تنبيء عن مشروع ناجح ولا شك .

و في محاولة لدرء الخطر القادم على الفيس بوك ، منعت إدارة الأخيرة إعلان مدفوع على صفحاتها قام بإنشاؤه المطور مايكل لي جونسون ، وفق تقرير تك كرانش ، وطلب فيه من أصدقاؤه متابعته على جوجل بلس ، الا أن إدارة الفيس بوك علّقت الإعلان ورفضت السماح له بالظهور ، مما دعاه الى نشر الواقعة على صفحته في جوجل بلس ، مشيراً الى انه لم يخالف قواعد الإعلان في الفيس بوك ، ومع ذلك تم حجب حملته الإعلانية عن الظهور .

لاشك أنه فصل جديد من فصول الصراع بين القوتين ، الا اننى أراه متشدداً جداً من جانب الفيس بوك ، لأن إعلانات الفيس بوك تملأ جنبات برنامج الادسينس المملوك لجوجل ، دون أن تتعرض الى حجب أو منع !

 

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل