المحتوى الرئيسى

علا غانم: لا أسمح لبناتي بمشاهدة أفلامي الجريئة.. ولا قيود في الحديث بيننا

07/16 09:12

علا غانم: لا أسمح لبناتي بمشاهدة أفلامي الجريئة.. ولا قيود في الحديث بيننا

علا غانم

الجريدة – على الرغم من تأكيد الفنانة علا غانم أنها لا تسمح لبناتها بمشاهدة أفلامها الجريئة، إلا أنها في نفس الوقت أكدت أنها لا تضع بينها وبينهن أي حواجز، لدرجة أنها تتحدث معهن في أمور جنسية.

وقالت علا غانم: بناتي الثلاث صديقات لي، وأتحدث معهن في كل الأمور بما في ذلك الأمور الجنسية، فلا أضع أي حواجز أو قيود في مناقشاتي معهن، واستمع بوضوح لآرائهن في الأعمال التي أقدمها فأتحدث معهن بصراحة في كل شيء وسبب قبولي لهذه الشخصية ومحاسنها وتلك الشخصية ومساوئها.

ورغم ذلك لم تنكر الفنانة -في حوارها مع جريدة “الخميس”  أنها قدمت شكوى ضد مدير إحدى دور العرض السينمائية لكونه سمح لابنتها التي لازالت في سن المراهقة بدخول أحد أفلامها ومشاهدتها، وقالت: هناك سبب منطقي لتصرفي فالفيلم كان “للكبار فقط” وغضبت حينما وجدت ابنتي تعود من السينما بعد مشاهدته، فكيف تم السماح لها بالدخول.

وفي ردها على الاتهامات الأخيرة التي وجهتها الفنانة اللبنانية مروى والتي قالت فيها إن علا سرقت الدور الذي كانت مرشحه له في مسلسل “شارع عبد العزيز”، قالت علا: هذا كلام مضحك للغاية وفوجئت به لكوني لست من الفنانات اللاتي يسعين لدور تم ترشيح أي فنانة أخرى له، بينما العكس هو الصحيح، ولكني لا أهتم بمثل هذه الأمور لكوني أعلم قيمة نفسي جيدًا.

ووضحت: هناك أدوار كثيرة سواء في السينما أو التليفزيون ولا أحب الخوض فيها الآن ليس لشيء سوى لكوني أعلم أن هناك فنانات لا يشغلهن شيء سوى تصيد أي كلمة أقولها ويقمن بالتعليق عليها هنا وهناك، أي ينتهزن الفرصة للظهور في وسائل الإعلام وبصراحة أنا لا أريد إعطائهن هذه الفرصة الآن.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل