المحتوى الرئيسى

رئيس الزمالك: تبرعوا من أجل شحاتة وشيكابالا

07/16 08:13

القاهرة – خاص (يوروسبورت عربية)

تعهد المستشار جلال إبراهيم رئيس نادي بإبرام صفقات سوبر للفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بعد قدوم حسن شحاتة مديرا فنيا للفريق من أجل اقتناص بطولة الدوري الموسم المقبل.

قال إبراهيم في تصريحات نقلها الموقع الرسمي لنادي الزمالك أنه يرحب بكل من يريد تدعيم النادي سواء بدفع مستحقات المدير الفني أو جزء من عقد شيكابالا أو الصفقات الجديد مشيرا إلي أنه حتى الآن لم يتصل به أحد يعرض عليه مساعدة النادي علي الرغم أنه سمع هذا في وسائل الإعلام .

أضاف أنه سيعقد جلسة يوم الاثنين مع شحاتة من أجل تفعيل التعاقد وتنفيذ طلبات المدير الفني واعتماد ما تم التوصل إليه بين مجلس الإدارة وحسن شحاتة في اجتماع مجلس الإدارة .

وكشف رئيس الزمالك أن هناك جلستين مع شحاتة يومي الأحد والاثنين المقبلين ستكون الأولي ودية ولن يحضر فيها كل من الدكتور أسامة المليجي والدكتور عبد الله جورج عضوا المجلس لظروف سفرهما خارج القاهرة، وسيتم خلالها معرفة كافة طلبات المدير الفني سواء من الراتب الشهري له ولجهازه المعاون الذي سيعلن عنه المدير الفني .

أوضح أنه خلال تلك الجلسة أيضا سيتم الاتفاق على اللاعبين الذين يريد شحاتة تدعيم صفوف الفريق بهم ومن يريد الاستغناء عنهم ومكان معسكر الإعداد الذي يريده للموسم الجديد .

أما الجلسة الثانية فستكون من أجل تفعيل العقد وبدا العمل رسميا من خلال وضع تصورات المنافسة على البطولات الموسم المقبل.

من: خالد محمد

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل