المحتوى الرئيسى

الموافقة على مظاهرات المصريين أمام مجلس الوزراء البريطانى لتسليم غالى ورشيد

07/16 14:46

أعلن الصحفى والمستشار الإعلامى معتز صلاح الدين رئيس المبادرة الشعبية لاسترداد أموال مصر المنهوبة أن الجالية المصرية فى لندن والمسئولين عن المبادرة هناك حصلوا على موافقة نهائية من الشرطة البريطانية "سكوتلاند يارد" على تنظيم المظاهرة التى ستقوم بها الجالية، والمبادرة غدا الأحد 17 يوليو فى لندن أمام مقر مجلس الوزراء البريطانى فى 10 داوننج استريت للمطالبة بتسليم يوسف بطرس غالى ورشيد محمد رشيد إلى السلطات المصرية وإعادة الأموال المنهوبة إلى مصر، وكان سكوتلاند يارد قد أعطى موافقة مبدئية على المظاهر منذ أيام.

والجدير بالذكر أن المظاهرة ستبدأ الساعة 2 ظهرا، و تستمر حتى 4 عصراً بتوقيت جرينتش، وتشهد مشاركة واسعة من المصريين، وكان اجتماعا موسعا قد انعقد مساء الأربعاء الماضى فى لندن استمر حتى ساعة متأخرة من مساء الأربعاء بمشاركة مصطفى رجب مؤسس اتحاد المصريين فى بريطانيا، ومنسق المبادرة فى لندن، كما حضره د. منير شاهين رئيس التحالف المصرى فى أوروبا الذى أعلن انضمام التحالف إلى المبادرة الشعبية لاسترداد أموال مصر المنهوبة.

وأكد صلاح الدين رئيس المبادرة الشعبية لاسترداد أموال مصر المنهوبة أن الاجتماع أسفر عن مشاركة 4 تنظيمات مصرية فى مظاهرة غداً الأحد أمام مجلس الوزراء البريطانى للمطالبة بتسليم بطرس غالى ورشيد محمد رشيد إلى مصر وإعادة الأموال المنهوبة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل