المحتوى الرئيسى

انطلاق فعاليات الأسبوع الثالث من صيف بلادي وانضمام مراكز جديدة . / إضافة ثانية وأخيرة

07/16 16:22

من ناحية ثانية نظم مركز وزارة الثقافة والشباب وتنمية المجتمع في العين ورشة عمل "معا نحو القمة" لعلي الجنيبي لطلاب مركز سلطان بن زايد باستخدام أسلوب القبعات الست .

وأبدى الطلاب المشاركون في الورشة تفاعلا كبيرا في طرح الخصائص لكل لون منها من ألوان القبعات الست حيث يهدف موضوع القبعات الست بشكل عام للوصل إلى فكرة جوهرية تتعلق بتركيز التفكير وعدم المزج بين الآراء الشخصية والحقائق والنقد الإيجابي أو السلبي.

وشارك مركز وزارة الثقافة والشباب وتنمية المجتمع بأبوظبي أنشطة صيف طلاب مدرسة التفوق من خلال فقرة المسابقات الثقافية التراثية بهدف تعريف طلبة مدارس منطقة العين التعليمية بتراث وتاريخ الإمارات وجهود وزارة الثقافة والشباب وتنمية المجتمع في تعزيز الهوية الوطنية لدى أبنائنا والمحافظة عليها.

من جهة اخرى قال خليل رحمة علي مدير مركز كشافة دبي الصيفي إن المركز أضاف فعالية الرسم والفنون التشكيلية للعام الثاني على التوالي ضمن برنامج صيف بلادي نظرا للرغبة الكبيرة لدى الناشئة والفتيان للاستفادة من بعض الفنون الراقية وتنمية المواهب وملامسة الأحاسيس عبر استخدام الريشة والقلم والورقة.

واكد حرص المركز على اختيار المشرف على الدورة بحيث يكون ملما بهذا الفن وقادرا على تنمية قدرات الناشئة والفتيان وإضافة المزيد إلى معارفهم وإدراكهم ويستطيع أن يترجم أفكاره وخبرته إلى واقع يتلمسها الطالب بحيث يضع المشرف أساسيات سليمة لتكوين فناني المستقبل.

/د/

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل