المحتوى الرئيسى

جلال إبراهيم يرحب بالدعم ويجتمع بشحاتة الأحد وزكي يتمسك بالبقاء

07/15 23:29

أعلن المستشار جلال إبراهيم رئيس نادي الزمالك أن مجلس الإدارة سيعقد اجتماعا مع حسن شحاتة المدير الفني الجديد لفريق الكرة الأول بالنادي يومي الأحد والاثنين المقبلين حسبما صرح للموقع الرسمي للنادي.

ومن المقرر أن يبحث الجانبين خلال اجتماع الأحد راتب حسن شحاتة والجهاز الفني المعاون والجهازين الإداري والطبي، بالإضافة إلى الأسماء التي سيطلبها شحاتة لتدعيم الفريق خلال منافسات الموسم المقبل، وتحديد موعد ومكان مقترحين لبدء فترة الإعداد، وأخيرا تحديد أسماء اللاعبين الذي سيتم الاستغناء عنهم من قائمة الفريق الحالية.

وسيتم في اجتماع الاثنين توقيع العقد مع شحاتة رسميا واعتماده، بالإضافة إلى عرض ما تم التوصل إليه بشأن الصفقات الجديدة.

ورحب المستشار جلال إبراهيم بالدعم المادي من قبل محبي وعشاق النادي وبمساهمات رجال الأعمال المنتمين للقلعة البيضاء، وأكد للموقع الرسمي للنادي أن من يريد المساهمة في راتب الجهاز الفني أو عقد شيكابالا أو إبرام الصفقات الجديدة فمرحبا به، لأنه سمع العديد من محبي النادي في وسائل الإعلام يبدون استعدادهم لدعم النادي ولم يصله منهم شيئا حتى الآن رغم تزايد متطلبات النادي في الفترة الحالية التي تشهد ذروة سوق الانتقالات وتجديد عقود اللاعبين.

من ناحية أخرى أكد الدولي عمرو زكي مهاجم الفريق تمسكه باللعب في الزمالك في الفترة المقبلة، وأن الفريق سيكون قادرا على تحقيق البطولات مع مدير فني قدير بحجم حسن شحاتة، موجها شكره للتوأم على انتشال الزمالك في فترة حرجة والوصول به للمنافسة على اللقب.

وأشار زكي إلى أنه سيتوجه إلى ألمانيا الأحد المقبل من أجل الخضوع لفحص طبي على إصابة الحوض التي عانى منها مؤخرا وأبعدته عن المشاركة في الأسابيع الأخيرة من الدوري الممتاز، نافيا أن تكون الإصابة التي يعاني منها في الركبة كما ردد البعض.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل