المحتوى الرئيسى

إسعاف 18 متظاهر بالتحرير ونقلهم لمستشفى المنيرة

07/15 23:26

القاهرة - أ ش أ - صرح الدكتور محمود سعيد، مدير الاستقبال والطوارىء بمستشفى المنيرة العام، بأن عدد الحالات التي استقبلتها المستشفى من المتظاهرين والمعتصمين بميدان التحرير، الجمعة، ارتفع إلى 18 حالة حتى الآن.. تم عمل الإسعافات اللازمة لهم وحالتهم جميعا مستقرة.

وقال سعيد "إن الحالات كانت ما بين إغماءات بسبب ارتفاع درجة الحرارة وهبوط في ضغط الدم والسكر وقامت الفرق الطبية في أقسام الاستقبال والطوارىء بعمل كافة الفحوصات الطبية اللازمة لهم وتقرر خروجهم جميعا بعد الاطمئنان على حالتهم الصحية".

وأضاف الدكتور محمد سعيد أن الفريق الطبي في مستشفى المنيرة العام برئاسته، والذي توجه إلى الميدان لمتابعة حالات المضربين عن الطعام، قام بمناظرة جميع الحالات المضربة وعددهم نحو 14 حالة من بينهم 12 حالة؛ حالتهم الصحية غير مستقرة وحالتين حالتهما حرجة تم حجز الأولى "محمد محمود فوزي" داخل سيارة إسعاف بالميدان، ويتم تقديم كافة الإسعافات الاولية له، والحالة الثانية لسيدة من "قنا" مصابة بمرض السكر تم نقلها بسيارة إسعاف إلى المستشفى، وتم حجزها بغرفة العناية المركزة وتقيدم كافة الإسعافات الأولية لها ،وتقوم الفرق الطبية بمتابعتها حتى تستقر حالتها.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل