المحتوى الرئيسى
alaan TV

راسموسن يرى كونتادور مرشحا قويا للفوز بلقب "تور دو فرانس"

07/15 20:11

أكد الدراج الدنماركي مايكل راسموسن أنه يرى الأسباني ألبرتو كونتادور مرشحا قويا للفوز بلقب سباق فرنسا الدولي للدراجات (تور دو فرانس) هذا العام.وقال راسموسن اليوم الجمعة في مقاله بصحيفة "بي.تي" الدنماركية "أعتقد أنه (كونتادور) سيعود وسيكون الصراع الحقيقي في جبال الألب. أعتقد أنه اعتبارا من الآن سيكون أكثر قوة.أما عن الدراجين الآخرين الذين يرشحهم راسموسن لإحراز مراكز متقدمة في "تور دو فرانس" ، فقد رشح الأسباني صامويل سانشيز الذي أحرز المرحلة الثانية عشرة من السباق أمس الخميس والإيطالي ايفان باسو والأسترالي كاديل ايفانز والشقيقين آندي وفرانك شليك من لوكسمبورج.أقصي راسموسن من "تور دو فرانس" عام 2007 رغم أنه كان في صدارة الترتيب العام للسباق حينذاك ، نظرا لتقديمه معلومات خاطئة حول مكان تواجده ، وهو ما يخالف قواعد مكافحة المنشطات.وأبدى راسموسن شكوكه حول قدرة آندي شليك على الفوز بالسباق الحالي ، رغم الإشادة التي مني بها الدراج من قبل عدة خبراء.

أكد الدراج الدنماركي مايكل راسموسن أنه يرى الأسباني ألبرتو كونتادور مرشحا قويا للفوز بلقب سباق فرنسا الدولي للدراجات (تور دو فرانس) هذا العام.

 

وقال راسموسن اليوم الجمعة في مقاله بصحيفة "بي.تي" الدنماركية "أعتقد أنه (كونتادور) سيعود وسيكون الصراع الحقيقي في جبال الألب. أعتقد أنه اعتبارا من الآن سيكون أكثر قوة.

 

أما عن الدراجين الآخرين الذين يرشحهم راسموسن لإحراز مراكز متقدمة في "تور دو فرانس" ، فقد رشح الأسباني صامويل سانشيز الذي أحرز المرحلة الثانية عشرة من السباق أمس الخميس والإيطالي ايفان باسو والأسترالي كاديل ايفانز والشقيقين آندي وفرانك شليك من لوكسمبورج.

 

أقصي راسموسن من "تور دو فرانس" عام 2007 رغم أنه كان في صدارة الترتيب العام للسباق حينذاك ، نظرا لتقديمه معلومات خاطئة حول مكان تواجده ، وهو ما يخالف قواعد مكافحة المنشطات.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل