المحتوى الرئيسى

القناصة للكاتب المؤلف الإسلامي مهندس محمد سلطان

07/15 19:38

القناصة

للكاتب المؤلف الإسلامي مهندي/محمد سلطان

تلك الفئة المسكوت عنها والمغيبة عن مشهد التحقيقات والاتهامات، تلك الفئة التي كان لها النصيب الأوفر حظا من اصطياد طيور الثورة وورودها في كل الميادين وفي كل المحافظات.

فأين هم الآن؟ ومن هم؟ وماذا اتخذ وزير الشرطة ضدهم من إجراءات؟ ومن أصدر لهم أوامر اغتيال حمام الثورة والذي كان يغرد بأعذب الألحان وأعظمها علي الإطلاق حيث الترنم بالحرية والكرامة والإنسانية وهدم الظلم وقيام العدالة الاجتماعية.

أين هم الآن؟ أين هؤلاء القتلة المتوحشون؟

إنهم الآن علي ما أعتقد وأجزم ينامون قريري الأعين في بيوتهم ويأكلون ويملئون بطونهم من كل خيرات مصر، تلك البلد الذي قتلوا شبابه ولا ندري"بأي ذنب قتلوا".

إنهم يقبلون أطفالهم صباح مساء بينما الآلاف من أطفال وأيتام الثوار المقتلون بغشمهم وبحمقهم وجهلهم بحجة أنهم ينفذون الأوامر، والله سبحانه وتعالي برئ منهم، ومن الذين أصدروا إليهم الأمر، ولن ينفعهم يوم القيامة هذه الحجة أمام الله (فلا طاعة لمخلوق في معصية الخالق) وقتل الأبرياء قمة المعصية للخالق، أيظنون أنهم سيفلتون من عقاب الله في الدنيا، لا والله إن أبناءهم سيذوقون ما ذاقه أبناء الشهداء الذين قتلوهم ظلما وعدوانا وطاعة لأمر القائد، ألم يقرأوا قول الحق " وإذ يتحاجون في النار فيقول الضعفاء للذين استكبروا إنا كنا لكم تبعا فهل أنتم مغنون عنا نصيبا من النار*قال الذين استكبروا إنا كل فيها إن الله قد حكم بين العباد"

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل