المحتوى الرئيسى

بداية مشجعة لمنتحبنا الوطني في اليوم الأول من بطولة كأس العالم لرماية الأطباق.

07/15 19:05

سلوفينيا في 15 يوليو / وام / استطاع نجم منتخبنا الوطني لرماية " الإسكيت " سيف بن فطيس ان يتصدر المجموعة الثانية خلال اليوم الاول من منافسات بطولة كأس العالم لرماية الأطباق المؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية " لندن 2012" والمقامة حاليا في سلوفينيا .

وحقق ابن فطيس في اللفة الأولى 24 طبقا ثم العلامة الكاملة 25 طبقا من أصل 25 طبقا أي مجموع 49 طبقا وإحتل مقدمة المجموعة الثانية في المركز 14 وفي قلب المنافسة.

ويتطلب نجم منتخبنا المحافظة على هذا الأداء حتى يقفز الى قمة المنافسات وبالتالي يدخل النهائيات ويزاحم على الميداليات وبطاقة التأهل لدورة الألعاب الأولمبية لندن 2012 .

كما حقق سمو الشيخ سعيد بن مكتوم بن راشد آل مكتوم 47 طبقا حيث يحتاج الى تحقيق العلامة الكاملة اليوم أي 75 طبقا من أصل 75 طبقا لكي ينافس منافسة على الميداليات أو الكوتا " بطاقة التأهل " .

وحقق سعيد الظريف 45 طبقا والذي شارك بصفة أساسية للمرة الأولى بديلا لمحمد حسن الذي حقق 45 طبقا ضمن رماة ال "إم كيو إس "فيما حقق أنور جمعه 44 طبقا في ال"إم كيو إس ".

وفي نهاية اليوم الأول من منافسات بطولة رماية الأطباق من الأبراج " الإسكيت " والتي أطلق عليها المطحنة لقوة وشراسة المنافسات تصدر 12 راميا بعد ان حقق كل منهم العلامة الكاملة في الجولتين الأولى والثانية وهي 50 طبقا من اصل 50 طبقا فيما تلاهم 19 راميا في المرتبة الثانية وبفارق طبق واحد عنهم ثم جاء في المرتية الثالية 15 راميا برصيد 48 نقطة وهم الذين ستنحصر بينهم المنافسة عمليا لأن المستوى مرتفع للغاية بسبب إستعداد الرماة بشكل غير مسبوق .

وام/ د/ .

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل