المحتوى الرئيسى

العشرات يقررون الإعتصام بـ”روكسي”.. ويجمعون توقيعات لتفويض المجلس العسكري بإدارة البلاد

07/15 22:37

كتب- أحمد رمضان ومحمود هاشم:

قرر العشرات من متظاهري ميدان روكسي الدخول في إعتصام بدء من اليوم بالميدان لحين انتهاء الإعتصام بميدان التحرير, وذلك على الرغم من فشل مسيرتهم إلى مقر وزارة الدفاع وإضطرارهم للعودة من منتصف الطريق لأسباب لم يعلنوا عنها.

وكان 150 متظاهرا قد تحركوا في وقت سابق من روكسي لمقر وزارة الدفاع، .. وقطع المتظاهرون الميدان في طريقهم إلى مقر الوزارة وهم يهتفون للجيش ويحملون اللافتات المؤيدة للمجلس العسكري والمنددة بمتظاهري التحرير .. وتزايدات اعداد المتظاهرين في الطريق إلى المئات وقال المتظاهرون إن المسيرة قد تتحول لاعتصام للتأكيد على دعمهم وتأييدهم للمجلس العسكري، وأن يقود هو المرحلة الانتقالية للبلاد .وانضم للمسيرة ائتلاف ضباط الشرطة الشرفاء وهتفوا ” يا مشير قول لعنان اخلي الخونة من الميدان و الجيش والشعب والشرطة أيد واحدة ويا داخلية أحمينا احمينا من اللي غدروا بيكي وبينا .. ووقف المتظاهرون امام مقر للشرطة العسكرية وهتفوا ” 1 – 2 رجالة مصر اهم “ كما شارك في المسيرة المطرب عمرو مصطفى

وقام عدد من المتظاهرين بجمع توقيعات لتفويض المجلس العسكري للقيام بمهام إدارة شئون البلاد, ونص البيان على أن يقوم المشير محمد حسين طنطاوي بمهام رئيس الجمهورية لحين إجراء انتخابات رئاسية فى شهرأكتوبر المقبل والقبول بنتائج استفتاء 9 مارس لإجراء الانتخابات البرلمانية فى موعدها المقرر فى سبتمبر .

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل