المحتوى الرئيسى

الخلافات تشتعل في الإسماعيلى.. ووقفة احتجاجية ضد «أبو الحسن»

07/15 18:20

اشتد الصراع مجدداً بين أقطاب المعارضة ونصر أبوالحسن، رئيس نادى الإسماعيلى، وطالب على غيط، مدير الكرة الأسبق، المحافظ بضرورة التدخل وتعيين مجلس مؤقت يدير شؤون النادى فى الفترة المقبلة.

وأثار رفض رئيس النادى التعاقد مع حسام وإبراهيم حسن أكثر من علامة استفهام، رغم إعلان بعض رجال الأعمال تحمل راتبتهما، وأكد غيط أنهم سينظمون وقفة احتجاجية لإجبار رئيس النادى على الرحيل، وتساءل: ماذا ينتظرون بعد أن أصبح المجلس غير شرعى؟ وما هو سبب تمسكهم بالبقاء.

وفى غضون ذلك اتفق أبوالحسن مع ريكاردو البرازيلى على تولى مسؤولية الفريق الكروى الأول بداية من الموسم الجديد.

كان حسام حسن قد اشترط لقيادة الفريق خلال لقائه بعض محبى النادى أن تكون المفاوضات رسمية من جانب المجلس، وعدم التفريط فى أى لاعب من الفريق، ورفض خالد الطيب عضو المجلس قرار أبوالحسن اختيار البرازيلى ريكاردو مديراً فنياً، وأكد فى تصريحات خاصة لـ«المصرى اليوم» أنه سيتقدم باستقالته فى حالة إصرار أبوالحسن على التعاقد مع ريكاردو، وقال: المدرب البرازيلى فشل فى قيادة الفريق من قبل، ولم يحقق آمال الجماهير رغم توفر الإمكانات المالية، وأشار إلى أن المجلس الحالى ينتظر تقرير عماد سليمان، المدير الفنى المستقيل، لتحديد اللاعبين المستبعدين، وأكد الطيب ميله للمدرب الوطنى، وأنه تفاوض مع حسام حسن لتولى المهمة من هذا المنطلق.

يأتى هذا فى الوقت الذى اختلف فيه المجلس حول الجهاز المعاون، حيث يفضل أبوالحسن وزايد تعيين أحمد العجوز مدرباً عاماً وقناوى، بينما رشح خالد الطيب كلاً من خالد القماش ومحمد وهبة، فيما رفض إيهاب جلال منصب مدير الكرة.

وفى شأن آخر، أرسل مجلس الإدارة أسماء الشخصيات المرشحة للتعيين إلى المجلس القومى للرياضة، وعلمت «المصرى اليوم» أن من بين الأسماء المحاسب أنور ترك، مدير الحسابات بالمحافظة، والدكتور مصطفى درويش، مدير مستشفى القنطرة، وعلى الأسود، عضو مجلس الشعب السابق،.

فيما نفى نصر أبوالحسن، رئيس النادى، تلقيه عروضاً رسمية لأى لاعب بالفريق، واستقر المجلس على بيع المعتصم سالم مدافع الفريق الذى اقترب من الزمالك، واعترف المعتصم برغبته فى ارتداء الفانلة البيضاء، خصوصاً بعد تولى حسن شحاتة المسؤولية.

وفى السياق ذاته، أكد مقربون من حسنى عبدربه الذى انتهى عقده رسمياً مع ناديه ترحيبه بالانتقال للزمالك بعد أن رفض عرضاً جدياً من نادى طرابزون التركى.

من جانب آخر، اشترط مجلس الإدارة 12 مليون جنيه لبيع أحمد على مهاجم الفريق الذى انتهت مدة إعارته للهلال السعودى ولم يبت المجلس فى العرض الرسمى الذى وصل من نادى القادسية السعودى للتعاقد مع اللاعب مقابل مليون دولار، وطالب رئيس النادى بزيادته إلى مليونى دولار، وعرض إعارته مقابل 800 ألف دولار لموسم واحد بنفس النادى.

فى شأن مختلف طالب لاعبو الفريق بسرعة صرف مستحقاتهم المالية المتأخرة، وأبدى عمر جمال الذى غادر إلى السعودية لأداء العمرة استياءه الشديد من عدم صرف مستحقاته، وقال: سيحقق لى مليون و300 ألف جنيه، ونفس الحال بالنسبة لحمص وأبوجريشة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل