المحتوى الرئيسى

بديع: مصر تسير للأمام ولن نسمح بعودتها للخلف

07/15 18:05

الغربية - حسين زكى

قال الدكتور محمد بديع، المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين، إن مصر عاشت طوال عمرها تمثل سبيكة واحدة، وعمل النظام السابق على جعل اهلها شيعا، وضرب الكنائس لإحداث فتنة بين المسلمين والمسيحين .

وأشار بديع خلال  حضوره حضوره عقد قران إبنة سعد الحسيني عضو مكتب الإرشاد، والقيادي الإخواني بالغربية، الى أن الثورة شارك فيها الشعب المصري بكل طوائفه، وانها ثورة بيضاء اختلطت فيها كل الالوان واجتمعت على اللون الابيض الذى يسير في اتجاه واحد وبسرعة واحدة مثل الوان الطيف.

وحذر بديع من الفتنة، وقال إن لكل نعمة لصوص، مطالبًا شباب الثورة ان يحرسوا ثورتهم، وتذكر أن دم الشهداء امانة في اعناق الجميع ، وتابع بديع انه علينا ان نفتخر بثورتنا وأن الخير بدأ يظهر على مصر فزاد انتاج القمح هذا العام 8 اضعاف العام الماضي ووصل الى 2,5 مليون طن .

وكشف بديع ان عدم مشاركة الإخوان المسلمين في مظاهرات الجمعة جاءت بعد رأي مجلس شورى الإخوان ،لأن مصر تسير الى الامام ولن نسمح لأحد ان يجُرنا للخلف مرة أخرى .

جدير بالذكر ،ان من بين الحضور لعقد القران الدكتور محمود عزت الامين العام للجماعة والدكتور مصطفى الغنيمي عضو مكتب الارشاد والشيخ سيد عسكر واعضاء مجلس الشعب السابق عن كتلة الاخوان .

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل