المحتوى الرئيسى

تقارير: الأهلي يستعيد شديد قناوي رسميا لمدة 3 سنوات

07/15 19:06

أشارت تقارير إعلامية إلى أن النادي الأهلي أتم تعاقده رسميا مع جناحه الأيسر السابق ولاعب المصري البورسعيدي أحمد شديد قناوي لمدة 3 سنوات قادمة مقابل 1.5 مليون جنيه.

ورفض الأهلي استخدام الشرط الجزائي في عقد اللاعب مع ناديه والذي يقل عن المبلغ المدفوع في ظل العلاقات الطيبة التي تربط مسئولي الناديين مؤخرا، بالإضافة إلى أن عقد اللاعب مع النادي البورسعيدي ينتهي بنهاية الموسم المقبل.

وبات أحمد شديد قناوي في حالة ثبوت توقيعه للنادي الأهلي الصفقة الثانية للقلعة الحمراء في سوق الانتقالات الصيفية الحالية بعد ضم الدولي السيد حمدي مهاجم بتروجيت.

وسيكون البرازيلي جونيور مهاجم نافال البرتغالي الصفقة الثالثة حال اجتياز اللاعب للكشف الطبي صباح السبت، وبات النادي أيضا على بعد خطوات من ضم الثنائي أحمد دويدار مدافع اتحاد الشرطة ووليد سليمان لاعب وسط إنبي.

وقام النادي الأهلي بقيد مدافعه الشاب رامي ربيعة في قائمته الإفريقية ليتبقى له 5 أماكن أخرى، وسيتم قيد المهاجمين السيد حمدي والبرازيلي جونيور، على أن يتم حسم المقعدين المتبقيين بعد معرفة موقف الصفقات المنتظر إبرامها خلال الأيام المقبلة، وينتهي موعد فترة القيد الثانية للفرق المشاركة بدوري أبطال إفريقيا يوم 5 أغسطس المقبل.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل