المحتوى الرئيسى

الفيفا : الأهلى المرشح الأبرز للفوز بدورى الأبطال

07/15 19:55

ألفى الاتحاد الدولى لكرة القدم الضوء على انطلاق مباريات المرحلة الأولى بدورى المحموعات لبطولة الأندية الافريقية أبطال الدورى يوم السبت حيث حيث ستتنافس ثمانية أندية فيما بينها من أجل الظفر بلقب البطولة لهذا العام وخلافة البطل السابق تي بي مازيمبي على زعامة الأندية الأفريقية..


وقال الفيفا :" سيكون نادي الأهلي المرشح الأبرز للفوز باللقب حيث سبق له الفوز بلقب البطولة ست مرات كان آخرها عام 2008 كما احتل مركز الوصيف مرتين وسيبدأ مشواره في المجموعة الثانية يوم الأحد بمواجهة بطل عام 1992 نادي الوداد الرياضي المغربي ".


وأطلق الفيفا على المجموعة الثانية التى تضم أربعة أندية سبق لها أن ذاقت طعم الفوز باللقب القاري وستتنافس فيما بينها للحصول على بطاقتين مؤهلتين إلى نصف النهائي وهى الاهلى والوداد المغربى والترجى التونسى ومولدية الجزائ بمجموعة الموت .


وبشأن مباراة الأهلى مع الوداد أشار الفيفا أن صاحب أكبر عدد من الألقاب في البطولة نادي الأهلي سيفتتح مشواره في نسخة هذا العام باستضافة نادي الوداد الرياضي المغربي في مباراة سيفتقد فيها بطل الدوري المصري المتوّج حديثاً لجمهوره الكبير نظراً لتعرضه لعقوبة من قبل الإتحاد الأفريقي لكرة القدم.

ووصف المدرب البرتغالي للأهلي مانويل جوزيه بأن المباراة صعبة "بسبب إقامتها بدون جمهور حيث أن جماهير الأهلي هي اللاعب رقم 12 في الفريق."

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل