المحتوى الرئيسى

موقع الفيفا : الأهلى يواجه الوداد فى مجموعة الموت

07/15 16:15

أبدى الموقع الرسمى للاتحاد الدولى لكرة القدم (الفيفا) اهتماماً كبيراً بالجولة الأولى من مسابقة دورى أبطال أفريقيا و التى ستنطلق غدا السبت .

و أشار الموقع إلى أن ثمانية أندية ستتنافس من أجل الفوز باللقب البطولة لهذا العام و خلافة البطل السابق مازيمبى الكنغولى على زعامة الأندية الإفريقية .

و تحدث الموقع الرسمى للفيفا عن مباراة الأهلى المصرى و الوداد المغربى قائلاً أن الأهلى حامل لقب البطولة 6 مرات من قبل سيبدأ مشواره بعد غد الأحد بمواجهة الوداد المغربى حامل لقب البطولة عام 1992 ضمن المجموعة الثانية التى وصفت بمجموعة الموت ، مشيراُ إلى أن بطل الدورى المصرى سيفتقد جمهوره فى هذا اللقاء نظراً لتعرضه لعقوبة من قبل الاتحاد الإفريقى لكرة القدم على خلفية أحداث مباراة زيسكو يونايتيد الزامبى .
 
و أشار الموقع إلى تصريحات البرتغالى مانويل جوزيه المدير الفنى للأهلى و الذى وصف المباراة بالصعبة نظراً لإقامتها بدون جمهور ، معتبراً أن جماهير الأهلى هى اللاعب رقم 12 فى الفريق .

و أضاف جوزيه فى تصريحاته إلى أن المنافسة في دوري أبطال أفريقيا تختلف تماماً عن المنافسة في الدوري المصري ، وبالتالي فإن هدفنا هو الوصول إلى المربع الذهبي للبطولة الإفريقية وعدم التفريط في ذلك الهدف المنشود .

و فى السياق ذاته ، أبرز الموقع تصريحات السويسرى ميشيل دى كاستال المدير الفنى للوداد و الذى سيعتمد على خبرته الكبيرة بالدورى المصرى ، جراء تدريبه نادى الزمالك فى وقت سابق و الذى يأمل دى كاستال فى الاستفادة من غياب جماهير الأهلى عن اللقاء ، فى الوقت الذى سيفتقد فيه الفريق المغربى لخدمات المدافع عبد الرحمن مساسي ولاعب الوسط يونس المنقاري بسبب الإيقاف.



أهم أخبار مصر

Comments

عاجل