المحتوى الرئيسى

روغ يدعو لمكافحة التلاعب بنتائج المباريات

07/15 15:59

دعا رئيس اللجنة الاولمبية الدولية البلجيكي جاك روغ الجمعة في طوكيو الحكومات بالمساعدة على مكافحة التلاعب بنتائج المباريات والمراهنات غير الشرعية التي وصفها بـ"مجازفات اخلاقية" تضع مستقبل الرياضة في خطر.وقال روغ في خطاب بمناسبة الذكرى المئوية للجنة الاولمبية اليابانية "اللجنة الاولمبية الدولية استلمت ادارة مكافحة المراهنات غير الشرعية والتلاعب بنتائج المباريات. لكننا بحاجة الى مساعدة الحكومات".واوضح روغ ان النجاح العالمي للرياضة يواجه للأسف تحديات المنشطات والعنف والتمييز العنصري والرشاوى. وتابع "نحن نعمل بشكل واسع جدا مع الحكومات الرئيسية في محاولة لتأسيس أرضية لمكافحة هذه الافة حيث بإمكان عالم الرياضة وعالم الوزارات والسياسيين العمل سويا".

دعا رئيس اللجنة الاولمبية الدولية البلجيكي جاك روغ الجمعة في طوكيو الحكومات بالمساعدة على مكافحة التلاعب بنتائج المباريات والمراهنات غير الشرعية التي وصفها بـ"مجازفات اخلاقية" تضع مستقبل الرياضة في خطر.

 

وقال روغ في خطاب بمناسبة الذكرى المئوية للجنة الاولمبية اليابانية "اللجنة الاولمبية الدولية استلمت ادارة مكافحة المراهنات غير الشرعية والتلاعب بنتائج المباريات. لكننا بحاجة الى مساعدة الحكومات".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل