المحتوى الرئيسى

إريكسون تطلق أحدث ابتكاراتها فى معرض آسيا للاتصالات 2011

07/15 15:43

أعلنت شركة سوني إريكسون عن طرح أحدث ابتكاراتها من الهواتف الذكية "Xperia™ ray" و "Xperia™ active"، على هامش مشاركتها فى معرض "آسيا للاتصالات 2011" (CommunicAsia 2011) الذى تستضيفه سنغافورة،.
وقال دانيال ساندبلوم، مدير تسويق المنتجات العالمية في شركة سوني إريكسون: "نحن نتوقع أن يلقى هاتف Xperia™ ray إعجاب العملاء ، ويجذب من يبحثون عن التصميم الجميل والمواصفات والمميزات الثرية. ونحن قادرون على تقديم هذا بشكل فريد عبر مجموعة من المواد الاستثنائية وميزات الوسائط المتعددة التي قدمتها سوني."
وسوف يتوافر هاتف سوني إريكسون " Xperia™ ray" على نطاق عالمي في أسواق مختارة، من بينها اليابان، بداية من الربع الثالث من عام 2011.
وأضاف أن الهاتفين الجديدين يحتويان على مزايا فريدة وخدمات مبتكرة. كما يمتاز بتشغيل أحدث نسخة من نظام أندرويد للهواتف الذكية، وهو برنامج "جينجربريد 2.3". ويجمع الهاتف، الذي يصل سمكه إلى 9.4 ملم فقط، بين التصميمات الراقية والشكل الجذاب الذى يميز منتجات سونى إريكسون
وقال فريدريك مانسون، مدير تسويق المنتجات العالمية في شركة سوني إريكسون: إن "هاتف " Xperia™ active" هو الهاتف الذكي المثالي للحياة النشيطة. وهو ليس محملا فقط بكل المميزات والخصائص والتطبيقات التي يحتاجها العملاء لحياة نشيطة خالية من القلق، ولكنه يطرح أيضا مع مجموعة من الإكسسوارات التي تجعل الهاتف ممتعا وسهلا يمكن أن يأخذه العملاء في كل مكان مهما كانت خططهم اليومية."


رابط دائم:

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل