المحتوى الرئيسى

العشرات يتظاهرون في روكسي لتأييد المجلس العسكري ويهتفون: بالراحة وبشويش .. كله إلا الجيش

07/15 15:41

تصوير  وائل عباس

ردد عشرات المتظاهرين بميدان روكسى بمصر الجديدة خلال وقفتهم التي أطلقوا عليها شعار”الانتخابات أولا الشرعية أولا” هتافات مؤيدة لوزارة الداخلية وهى الشعب والشرطة أيد واحدة ويا مشير يا مشير مشى الخونة من التحرير .. يا فنجرى قول كمان الداخلية مش هتتهان .. كما رددوا أيضا هتافات منددة بالمعتصمين بميدان التحرير وجماعة الإخوان المسلمين وكافة الأحزاب: نؤيد المجلس الأعلى للقوات المسلحة … ونرفض المجلس الرئاسي  ..ومجلس مدني ما يلزمناش .. عسكر عسكر يا إما بلاش  ” .. وحملوا لافتات مكتوب عليها: نريد حكم من خلال صناديق الانتخابات وليس بالصوت العالي والإرهاب الفكري .. بالراحة بشويش.. كله إلا الجيش.. اللي رفض يضرب شعبه .. جيت قررت إني أسانده”.. واعتدى متظاهرون على محرر البديل واتهموه واتهموا الجريدة بالخيانة والعمالة وتخريب البلد.

وقال احد المتظاهرين على الإذاعة الخاصة بالوقفة انه بصدد تقديم بلاغ للنائب العام ضد كل الجماعات والحركات والأحزاب التي خربت الوطن ـ على حسب قولهم ـ في إشارة منهم إلى المعتصمين بميدان التحرير.. كما اتهموا المعتصمين بالميدان أنهم كانوا وراء الخراب الاقتصادي الذي حل بمصر حيث إن الخسائر الاقتصادية التي حلت بمصر خلال الأشهر القليلة الماضية تساوى إضعاف أضعاف ما تم سرقته خلال الـ30 سنة الماضية .. و أكدوا أنهم سيتقدمون ببلاغ إلى النائب العام ضد الدكتور محمد البرادعي المرشح المحتمل للرئاسة ووائل غنيم صاحب صفحة كلنا خالد سعيد على الفيس بوك والدكتور أسامة الغزالي حرب رئيس حزب الجبهة ..

وأشار عدد من المتظاهرين انه يتم التجهيز الآن لمسيرة تنطلق من ميدان روكسى إلى وزارة الدفاع حاملين العلم المصري للتعبير عن تأييدهم للمجلس العسكري برئاسة المشير محمد حسين طنطاوي .

مواضيع ذات صلة

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل