المحتوى الرئيسى

فينجر: لن أرفع دعوى ضد برشلونة!

07/15 17:40

أكد مدرب آرسنال آرسن فينجر أنه لن يتخذ أي إجراء تجاه لاعب برشلونة تشافي هيرنانديز الذي كان قد صرح بأن قائد المدفعجية سيسك فابريجاس يمر بفترات عصيبة.وأضاف فينجر "لا أعتقد أنها جملة كبيرة بما فيه الكفاية من أجل رفع دعوى للفيفا ضد أي نادٍ. الانطباع الذي انتابني هو أنه لم يحترم النادي ولا سيسك نفسه".وعن كثرة الحديث عن الصفقة قال "هذا أمر يجب أن يتوقف، إن كانت هناك مفاوضات بين ناديين فمن السيء أن يخرج لاعبون للحديث في الموضوع، هذا أمر حدث عدة مرات في هذه الصفقة".وأنهى تصريحه بقوله "لا دخل لتشافي بهذه القصة ولا أدري لماذا عليه التدخل؟ فيما عدا أن تكون لديه مهام رسمية من النادي فأنا لا أدري لماذا يقوم بهذه التصريحات".

أكد مدرب آرسنال آرسن فينجر أنه لن يتخذ أي إجراء تجاه لاعب برشلونة تشافي هيرنانديز الذي كان قد صرح بأن قائد المدفعجية سيسك فابريجاس يمر بفترات عصيبة.

 

وأضاف فينجر "لا أعتقد أنها جملة كبيرة بما فيه الكفاية من أجل رفع دعوى للفيفا ضد أي نادٍ. الانطباع الذي انتابني هو أنه لم يحترم النادي ولا سيسك نفسه".

 

وعن كثرة الحديث عن الصفقة قال "هذا أمر يجب أن يتوقف، إن كانت هناك مفاوضات بين ناديين فمن السيء أن يخرج لاعبون للحديث في الموضوع، هذا أمر حدث عدة مرات في هذه الصفقة".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل