المحتوى الرئيسى

الهلال السعودي يجمد مفاوضاته مع الكويتي العنزي لاعب كاظمة

07/15 14:55

أشارت تقارير صحفية سعودية أن مجلس إدارة نادي الهلال قررت وقف المفاوضات الكويتي الدولي فهد العنزي لاعب خط وسط فريق كرة القدم الأول بنادي كاظمة الكويتي.

وذكرت صحيفة الجزيرة السعودية أن إدارة الزعيم قد أعلنت أن اللاعب الكويتي ليس ضمن خياراتهم في أجندة اللاعب الآسيوي في فترة الانتقالات الصيفية هذا الموسم.

وكشفت الصحيفة أن الإدارة الزرقاء كلفت أحد أعضاء مجلس الإدارة بالجلوس على طاولة المفاوضات مع وكيل أعمال أحد اللاعبيين الآسيويين تمهيداً لضمه لصفوف الفريق مشيراً إلى أن هناك عدة خيارات أخرى من ضمنها لاعب ياباني متميز.

وأعدت إدارة الهلال قائمة اللاعبين المرشحين للمغادرة لمعسكر الفريق الأول الذي سيقام في ألمانيا منتصف الأسبوع المقبل وتم رفعها لمدير إدارة الكرة سامي الجابر لاعتمادها بالتنسيق مع بعض المدربين المرشحين لقيادة الدفة الفنية.

وكشفت (الجزيرة) أن قائمة الفريق ستصل إلى 27 لاعباً على أن يكون موعد تجمع اللاعبين مساء الأحد المقبل في مقر النادي لأخذ كل المستلزمات قبل المغادرة في ساعة متأخرة من مساء الإثنين إلى ألمانيا على أن يكون مدير إدارة الكرة سامي الجابر في استقبالهم بعد أن يتم تحضيره للمعسكر الذي سيستمر للثالث من أغسطس المقبل.

وضاعفت الإدارة الزرقاء مجهوداتها من أجل حسم ملف مدرب فريق المقبل خلال اليومين المقبلين، كما أحاطت كل المفاوضات بسرية تامة رغم أن المؤشرات تؤكد اقتراب الهلال من التوقيع مع المدرب الهولندي كويمان بعقد لمدة عامين إلى جانب جميع مساعديه.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل