المحتوى الرئيسى

كلاسيكو الأرض مبكراً في السوبر الإسبانية

07/15 16:15

يبدأ الموسم الكروي الإسباني الجديد بالإثارة الكروية والجماهيرية القوية حيث تكون أولي مباريات الموسم الجديد في إسبانيا بمواجه قطبي الكرة الإسبانية والعالمية برشلونة وريال مدريد وذلك في إطار المنافسة على أول لقب بالموسم الجديد كأس السوبر الإسبانية والمقرر إقامتها يوم 14 من أغسطس المقبل.  



ويستعد كل فريق على أكمل وجه من أجل حصد أول لقب في الموسم المقبل خاصة ريال مدريد الذي فشل في التغلب على الفريق الكتالوني سوي مره واحده فقد ببطولة الكأس في حين أحتكر البرسا بطولة الدوري  و دوري أبطال أوربا وأقصي الفريق الملكي من البطولتين.



ويسعي ريال مدريد للثأر من برشلونة والتغلب علية ليثبت للعالم بأكملة أن الريال فريق لا يقهر أيضا خاصة يضم الفريق العديد من النجوم الذين يستطيعوا تحقيق العديد من البطولات تحت قياده المدرب القدير البرتغالي مورينيو.



في حين يكتمل القوة الضربة للفريق الكتالوني بعد ضم الموهبة القادمة في كرة القدم سانشيز مع تواجد أسطورة كرة القدم الأرجنتينية ميسي وتحت قياده المدرب الكفء جوارديولا.



من المنتظر أن تكون البداية نارية بين قطبي الكرة الإسبانية فالعالم بأكملة ينتظر تلك المباراه.


      


ومن ناحيه آخري اعتذر رئيس نادي برشلونة ساندرو روسيل عن الحضور إلى ملعب سانتياجو بيرنابيو لمتابعة مباراة فريقه أمام ريال مدريد في ذهاب كأس السوبر الإسبانية.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل