المحتوى الرئيسى

الاسماعيلي يوافق على بيع عقد أحمد علي للقادسية

07/15 14:55

أعلن مجلس إدارة نادي الاسماعيلي برئاسة نصر أبو الحسن الموافقه على بيع أحمد علي مهاجم الفريق إلي نادي القادسية السعودي بعد تجربته الإحترافية مع فريق الهلال السعودي علي سبيل الإعارة لمدة ستة أشهر.

وأشار موقع "العربية.نت" أن القادسية أرسل عرضاً للإسماعيلي قيمته مليون دولار، وهو ما لم يرضِ المسؤولين في مجلس "الدراويش" الذي سيحدد سعر أحمد علي بمبلغ لن يقل عن مليوني دولار.

ففي تصريحات خاصة لجريدة العربية، ربط عضو مجلس إدارة الدراويش خالد الطيب، انتقال أحمد علي إلى نادي القادسية السعودي بالمقابل المادي.

وأكد الطيب أن النادي السعودي أرسل عرضاً رسمياً بالفعل إلى إدارة الإسماعيلي للحصول على خدمات اللاعب الذي انتهت مدة إعارته لنادي الهلال السعودي، مشيراً إلى أنهم لا يمانعون في بيعه للقادسية.

وقال الطيب إنه سيتم تحديد سعر ثابت للاعب حال اكتمال النصاب القانوني لمجلس إدارة الإسماعيلي، بعد استقالة اثنين من أعضائه مؤخراً.

ونفى عضو مجلس إدارة الإسماعيلي أن يكون نادي الزمالك قد طلب ضم اللاعب بعد تولي حسن شحاته مسؤولية الإدارة الفنية للفريق الأبيض، مؤكداً أن إدارة الاسماعيلي ترغب في الحصول علي المقابل المادي للاعب كاملا من أجل تدعيم صفوف الفريق، وهو ما لا تستطيع إدارة الزمالك توفيره في الوقت الحالي نظراً للضائقة المادية التي يمر بها النادي.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل