المحتوى الرئيسى

خطيب التحرير: لن نترك الميدان حتي تتحقق مطالبنا كاملة.. ويطالب بعزل “المستشارين”

07/15 15:33

خطيب التحرير: لن نترك الميدان حتي تتحقق مطالبنا كاملة.. ويطالب بعزل “المستشارين”

التحرير

الجريدة – أدى آلاف المتظاهرين، صلاة الجمعة في ميدان التحرير، تلبية للدعوة التي اطلقتها عدة جماعات وحركات ثورية فيما يطلق عليها جمعة “الإنذار الأخير”، وأكد “خطيب الميدان” أن ما تحقق الآن بعد مرور 160 يوماً علي بداية الثورة هو نصف مطالب الثوار فقط.
وانتقد الشيخ مظهر شاهين، في خطبته في ميدان التحرير، وصف المتظاهرين بالبلطجية قائلاً: “إذا كان المتواجدون في ميدان التحرير بلطجية فأنا أولهم، ولن نترك الميدان حتي تتحقق مطالبنا كاملة”.
واضاف موجهاً حديثه للدكتور عصام شرف، رئيس الوزراء: “هناك 64 ألف مستشارا في الوزارات والمحافظات، يتقاضون ملايين الجنيهات، لو تركوا مناصبهم ووزعت رواتبهم على من يحتاجونها فعلا لما أصبح في مصر عاطل واحد”، مطالباً بضرورة إلغاء هذه المناصب الاستشارية التي تثقل كاهل الدولية بملايين الجنيهات شهرياً.
وقال شاهين خلال خطبته في المتظاهرين بميدان التحرير: إن “نظام مبارك مازال باق ومازال يحكمنا، فرؤساء البنوك والجامعات والمحافظين من أفراد النظام القديم، وفي الوقت الذي يحاكم فيه أبنائنا أمام المحاكم العسكرية، نجد أن من نهب مصر واغتصبها يحاكم أمام القضاء العادي”.
وطالب بسرعة القصاص العادل من قتلة الثوار قائلاً : “عندما اعتدى محاميين من طنطا على أحد وكلاء النيابة صدر حكم بحبسهم خلال أسبوع، أما من اعتدوا على أمة بأسرها وقتلوا أكثر من 800 شهيد فلا زالوا أحرار”.

الرابط المختصر: http://www.algareda.com/?p=23144

بإمكانكم دومًا متابعة آخر أخبار الجريدة عبر خدماتها على موقع تويترأو عبر موقع فيسبوك.



أهم أخبار مصر

Comments

عاجل