المحتوى الرئيسى

بتروجت يطلب علاء علي مقابل الاستغناء عن محمد إبراهيم للزمالك

07/15 13:30

في أول رد على فعل على عرض الزمالك للتعاقد مع محمد إبراهيم لاعب وسط بتروجت في الموسم المقبل، وافق مجلس إدارة النادي البترولي على رحيل اللاعب مقابل التعاقد مع علاء علي لاعب وسط الزمالك.

واشترط المحاسب أحمد رضا رئيس النادي ضم علاء علي في صفقة تبادلية للحصول على الاستغناء الخاص بمحمد إبراهيم، خصوصا أن ماهجم الفريق البترولي تمسك بالرحيل من الفريق في نهاية الموسم.

وكان إبراهيم تلقى اتصالا من حسن شحاتة المدير الفني الجديد للزمالك طالبه خلالها بالموافقة على الانضمام للفريق الأبيض في الموسم المقبل.

وفي سياق مختلف بات شريف حازم - مدافع بتروجت - على أعتاب القلعة البيضاء بعد موافقة مجلس إدارة ناديه على رحيل اللاعب للنادي الزمالك ويتبقى فقط الاتفاق على المقابل المادي لإتمام الصفقة بعد أن اشترطت إدارة بتروجت الحصول على 3 ملايين لإتمام الصفقة بعد رفض فكرة الصفقات التبادلية التي عرضها  مسؤولو الزمالك.

ومن المنتظر أن تشهد الأيام المقبلة جلسة خاصة بين حازم وأشرف صبحي مدير العلاقات العامة بالزمالك للاتفاق على تفاصيل انتقاله للزمالك.

ويعتبر اللاعب من العناصر التي طلبها أيضا حسن شحاتة المدير الفني للزمالك رغم أن الاتفاقات كانت في عهد التوأم، ولعب حازم لمنتخب مصر في عهد شحاتة خلال دورة حوض النيل.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل