المحتوى الرئيسى

احباط محاولة اقتحام قسم “قليوب” بعد تجاهل مطالب الأهالي بالقبض علي “بلطجية”

07/15 16:34

احباط محاولة اقتحام قسم “قليوب” بعد تجاهل مطالب الأهالي بالقبض علي “بلطجية”

الجريدة – تمكنت أجهزة الأمن بمحافظة القليوبية من إحباط محاولة اقتحام قسم شرطة قليوب اعتراضاً علي تجاهل مسؤولي القسم القبض علي مجموعة من البلطجية والمسجلين خطر، الأمر الذي تسبب في حدوث مواجهات بين الشرطة والاهالي تسبب في تحطيم زجاج القسم وبعض محتوياته، و 7 سيارات كانت موجودة بجوار القسم.

وأكد عدد من الأهالي أن عدد كبير من أهالي “كوم اشفين” حاولوا اقتحام مركز الشرطة وتكسير زجاجه وبعض محتوياته، اعتراضا على تجاهل مطلبهم بالقبض على 4 من البلطجية والمسجلين خطر من قرية “نوى”.

وقام الاهالي فجر اليوم الجمعة بقطع الطريق السريع لأكثر من ثلاثة ساعات وذلك بعد اشعال النار في الطريق، مطالبين بسرعة القبض علي عدد من “البلطجية” قالوا أنهم قاموا باختطاف أحد أبناء القرية ونجله تحت تهديد السلاح وإصابة 4 أشخاص من أبناء القرية وتم تحرير محضر بالواقعة، وطالب أهالي القرية بالقصاص من المجرمين.

وعلي الفور انتقل اللواء محمود يسرى, مدير المباحث, والعميد صلاح منسي مدير المرور وقيادات مديرية الأمن ، وتمت السيطرة على الموقف والقبض على مجموعه من المشاغبين الذين رفضوا فض اعتصامهم من الطريق السريع، والامتثال لأوامر أجهزة الشرطة بمنع أي اعتصامات على الطرق السريعة، وواصلت الجهات المعنية تحقيقاتها.

 

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل