المحتوى الرئيسى

حازم أبوإسماعيل: المصريون مستعدون لتقديم آلاف الشهداء للحفاظ على ثورتهم

07/15 12:15

قال حازم صلاح أبو إسماعيل، الداعية الإسلامي، والمرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية، إن الشعب المصري يمر بمرحلة في غاية الخطورة والأهمية فمنذ 210 سنوات وحتى الآن كان أعداؤنا هم الذين يتحكمون فينا باستمرار، إلا مرة واحدة كانت الفرصة متاحة لأن يملك الشعب فيها مصيره وهى ثورة 1952.


وأضاف أن الشعب كان من الممكن أن يدير أمور البلاد بنفسه، وإذا بالشعب بكل سذاجة وتهاون مع الماكرين والثعالب الذين ظلوا يراودوننا حتى هدأنا، وبعد ذلك أخذوا كل شيء.

وأكد أبو اسماعيل، أن كل ما يقال عن العدالة الاجتماعية والإصلاح الزراعي، فهو خديعة كبرى، والدليل على ذلك أنهم اخذوا الأرض من الأغنياء بعد أن نزعوا ملكيتها لكي يعطوها للفقراء، لكن المصيبة الكبرى إنهم لم يملكوها للفقراء بل تم تسليمهم الأرض بعقد حق الانتفاع وليس الملكية ويجدد سنويا.

وأضاف أبو إسماعيل: اليوم جاءت اللحظة الفاصلة مرة أخرى في تاريخنا، ومرة أخرى يحاول الثعالب الالتفاف على الشعب، مشيرا إلى أن الشعب لم يقصر في القيام بالثورات، ولكن المصيبة الكبرى أنه كل مرة يقوم الشعب بثورة ويسقط حاكم فاسد وظالم، لا يستطيع الحفاظ عليها فيعود الظلم مرة أخرى، متابعا أنه لا يمكن أن نقبل على كرامتنا أن نظل نورث من حاكم ظالم قديم إلى آخر جديد.

وأكد خلال المؤتمر الجماهيري، الحاشد الذي نظمته مؤسسة الحنفي الخيرية بمدينة "منيا القمح" بالشرقية مساء أمس، أن الشعب المصري مستعد لتقديم آلاف الشهداء، للحفاظ على كرامته وتوفير حياة حرة كريمة لأبنائه وأحفاده، والحفاظ على مكتسبات الثورة.

وطالب الحضور، بحراسة الثورة ومكتسباتها، وحراسة النتائج التي توصلنا إليها، لكي لا نفوت الفرصة على كلِّ مَن يريد أن يضيعها، وضرورة أن تكون مواردنا لنا، وأن يكون لنا حرية التصرف فيها ولا نسمح لعدونا أن يكون له حق التحكم فينا.


رابط دائم:

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل