المحتوى الرئيسى

الأهلي يطلب سليمان رسمياً من إنبي ..والفريق يستعد لمواجهة الوداد الإفريقية

07/15 17:42

أرسل النادي الأهلي فاكساً رسمياً إلى نادي إنبي، يطلب فيه ضم اللاعب وليد سليمان إلى صفوف الفريق الكروي الأول، فيما يخضع البرازيلي فابيو جونيور للكشف الطبي لبدء إجراءات التعاقد معه.

وقال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي، إن البرازيلي فابيو جونيور سيخضع للكشف الطبي يومي الجمعة والسبت، للوقوف على حالته الصحية والبدنية،وفي حالة تجاوزه بنجاح ستبدأ اجراءات التعاقد النهائية معه.

أما بالنسبة للاعب وليد سليمان، فقال عبد الحفيظ، بحسب ما ذكره الموقع الرسمي للنادي، أن الأهلي قد أرسل فاكس رسمي لنادي إنبي، لإبداء رغبته في التعاقد مع اللاعب، وان النادي ينتظر رد نادي انبي على هذا الفاكس للبدء في التفاوض حول انتقال اللاعب.

من ناحية أخرى واصل الفريق استعداداته لمباراة الوداد البيضاوي المغربي في افتتاح مباريات المجموعة الثانية لدوري المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا والتي تقام مساء الأحد بملعب الكلية الحربية.

وقبل بداية المران ألقى المدير الفني مانويل جوزيه محاضرة فنية على اللاعبين داخل أرض الملعب استغرقت ما يقرب من عشر دقائق، أدى اللاعبون بعدها تدريبات الجري الخفيف حول الملعب ومجموعة من تدريبات اللياقة البدنية التي أعدها أخصائي الأحمال فيدالجو .

بعد ذلك أدى اللاعبون عددا من التدريبات المتنوعة بالكرة وبدونها لرفع معدلات اللياقة ومهارات التسليم والتسلم والجري بالكرة. ثم انقسم اللاعبون إلى مجموعتين لأداء تدريبات على نصف ملعب ومرمى واحد شملت الكرات العرضية التي تناوب على رفعها أمير سعيود ومعتز إينو و أحمد فتحي وتدرب فيها اللاعبون على الموقفين الدفاعي والهجومي.

بعد ذلك أدى اللاعبون تدريبا للتسديد على المرمى من ركلات ثابتة وتولى عملية التسديد كل من محمد أبو تريكة وأمير سعيود، ثم عاد الفريق مرة أخرى للتركيز على الكرات العرضية.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل