المحتوى الرئيسى

"هنيدي" يرفض التحدث للإعلام خوفًا من مصير "طلعت زكريا" بالقائمة السوداء

07/15 18:05

رفض الفنان الكوميدي المصري "محمد هنيدى" إجراء أية مقابلات صحفية أو الإدلاء بأية تصريحات لوسائل الإعلام؛ خوفًا من وضعه في قائمة الفنانين السوداء مثل زميله طلعت زكريا الذي كانت له تجربة مريرة مع الثوار بعد تصريحات أُخذت عليه، ما دفع الجمهور لمقاطعة أفلامه.

وطلب هنيدي من الشركة المنتجة لمسلسله "مسيو رمضان مبروك أبو العلمين" عدم حضور أي صحفي أو وسيلة إعلامية بمواقع التصوير، وبرر موقفه أنه منذ أحداث ثورة 25 يناير قد اتخذ قرارًا بالتزامه الصمت حيال ما يحدث.

وأوضح أنه يخشى أن يساء تفسير كلامه، ويصير محل اتهام كما حدث مع كثير من زملاء له تم وضعهم فيما يسمى بالقوائم السوداء، مشيرًا إلى المعاناة التي يتعرض لها الفنان طلعت زكريا، بعد أن أدلى بتصريحات في هذا الإطار دفعت كثيرين للهجوم عليه هجومًا شديدًا والمطالبة بمقاطعة أعماله، حسب صحيفة الشروق القاهرية الجمعة 15 يوليو/تموز.

وحينما حاول المسؤولون بالشركة المنتجة إقناعه بأنهم سيكونون حريصين على ألا يخرج الحوار بينه وبين الصحفيين عن نطاق مسلسله، وأنه لن يسمح بالتطرق للنواحي السياسية أو موقفه من الثورة وخلافه، أصر على موقفه مؤكدًا أن رجال الإعلام لن يفوتوا الفرصة بطبيعة الحال، وقال: "إنه لن يتحدث عن أي شيء خاص بالمسلسل أو عما يحدث في الشارع المصري".

الأمر الذي أوقع الشركة المنتجة في حرج، بعد أن قبلت طلب بعض الصحفيين الحضور إلى موقع تصوير المسلسل لإجراء حوار مع هنيدي، لكنه رفض مقابلتهم وجلس في حجرته ولم يخرج!.

يُذكر أن هنيدي كان أول المرحبين بقرار سامح عبد العزيز -مخرج مسلسله- بمنع الحديث عن أي أمور سياسية داخل مواقع تصوير المسلسل.

واحتفل هنيدي مؤخرًا بانتهاء تسجيل أحداث مسلسله الإذاعي "قلقان على مصر"، وقد طالب باقتصار الحفل على تصويره هو وأبطال المسلسل الذي يضم كلا من: هند صبري، وإيهاب فهمي، وطارق عبد العزيز، ونسمة ممدوح، والمخرج تامر حسني، وعدم الإدلاء بأية تصريحات صحفية وقد وضعه منتج العمل "خالد حلمي"، في موقف حرج حينما أحضر له فريق عمل من برنامج "صباح الخير يا عرب" الذي يُذاع علىmbc ، واضطر هنيدي للإدلاء بتصريحات خاصة فقط بشخصيته في المسلسل، ورفض التطرق لأية موضوعات أخرى.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل